الرئيسية / أخبار / منوعات / في سباق خادم الحرمين الشريفين للقدرة

في سباق خادم الحرمين الشريفين للقدرة

 

الفارس زكي القرشي مع ريشة المجد يوفيان بالوعد ويكسبان التحدي .. و أحمد الهذيل يسجد شكر لله بعد اجتياز جواده

alt

رماح – محمد العسيري : عبر الفارس زكي القرشي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل عن سعادتة بكسب اللقب  وقال في حديث خص  لصحيفة “صهيل” : “أعلنت التحدي للكل قبل انطلاقة السباق عبر صحيفتكم والحمد لله استطعت كسب التحدي وأرجع السبب في تحديه لزيادة حدة المنافسة وثقته في فرسه رغم مشاركة فرق قوية”

ووصف السباق بالقوة  وقال “لم أكسب السباق  إلا بعد صعوبة وأهدي هذا الفوز لوالدي ولجميع أعضاء فريق صهوات المجد واعدكم بمشاركات ومنافسات مقبلة, وقدم شكره لكل من وقف بجانبه من الفريق والحضور” .

alt

من جانبه ذكر الفارس الخلوق أحمد الهذيل مالك الجواد العابر من فريق ريف الدمام قائلا ( بعد ما يقارب العشر سنوات في سباقات القدرة والتحمل  حقق جوادي العابر المركز الرابع  الذي أشرفت على تدريبه منذ صغره وتأهيله لموسمين والحمد لله قطفت ثمار جهدي الذي كان بفضل الله ثم ببركة دعاء والدتي رحمها الله حيث كانت تدعو دوما لي بالتوفيق قبل السباقات”.

كما أهنيء أخواني في فريق ريف الدمام بالحصول على المركز الثالث والرابع والخامس ووأعدكم بتقديم أقوى المستويات في المنافسات المقبلة.

من جانب آخر قال الفارس عبدالعزيز القحطاني من فريق ريف الدمام صاحب المركز الثالث أشكر كل من دعمني ووقف معي في هذا السباق وخص أعضاء الفريق الذين أهدى لهم الفوز.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X