الرئيسية / أخبار / منوعات / استعداداً لخوض منافسات كأس الأمم

استعداداً لخوض منافسات كأس الأمم

 

المهيري: فرسان الإمارات مصممون على تشريف بلادهم في البطولتين

alt

الإمارات – صهيل :أكد طالب ظاهر المهيري أمين السر العام لإتحاد الفروسية الإماراتي في تصريح له على هامش بطولة كأس الأمم وكأس رئيس دولة الإمارات والتي تنطلق اليوم في مدينة العين, أن فرسان الإمارات سيستفيدون كثيرا من إحتكاكهم ومنافستهم لأفضل فرسان وأبطال قفز الحواجز في العالم مما سيؤدي إلى تطوير اللعبة في الإمارات في المستقبل القريب .

مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه مجلس أبوظبي الرياضي, وتقدم المهيري بالشكر لجميع الرعاة الذين ساهموا بجهد وافر في استضافة وتنظيم البطولة .. مشيرا إلى أنه رغم فارق الخبرة والتصنيف الدولي بين فرسان الامارات وأفضل فرسان العالم المشاركين مع منتخبات أوروبا إلا أن فرسان الامارات مصممون على تشريف بلادهم في البطولتين خصوصا في كأس رئيس دولة الإمارات والذي تختتم به البطولة.

وكان فرسان العالم قد وصلوا إلى الإمارات خلال اليومين الماضيين في حين اكتمل وصول الفرسان والخيول وبدأوا في التمارين طيلة يوم أمس استعدادا لبدء المنافسات.

 

ويسعى المنتخب الاماراتي لتقديم أقوي عروضه بعد النتائج الجيدة التي حققها على الصعيدين المحلي والدولي خاصة وأنه يضم عددا من النجوم أبرزهم الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان الذي يدخل البطولة بالجواد “ارك ان سيل دو موز” والجواد” فالنتينو باليا ” .

 

وتنافس الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم بكل من “بينوتس دوبوفار” و” كلاسكا دو سيملي” وتنافس زميلتها نادية عبدالعزيز تريم بكل من “لارينا 114″ و”كلاو”.

 

ويمثل الامارات في هذه البطولة أحمد الجنيبي على صهوة ” باشا دوفورت ” و”اوكورادو” وعبدالله حميد المهيري بـ “مونوبولي” وعبدالله محمد المري بـ”راندور” وعادل خميس علي سعيد بـ”كابشينو” وخالد الجنيبي على صهوة “انرجي الباريا” و”تنزرين” فيما يقود محمد عبدالله الكميتي “المتوكل” و”كومبانيرو 15″ ومحمد العويس “كيور بون” و”توليتا” ومحمد غانم الهاجري “شاكيرا 94″ و”مرتجز الهواجر” .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X