الرئيسية / أخبار / القفـز / في افتتاح كأس الأمم وكأس رئيس دولة الإمارات

في افتتاح كأس الأمم وكأس رئيس دولة الإمارات

الشربتلي يحقق المركز الثاني في شوط 145 سم بفارق ثانتين عن المصري كريم الزغبي

alt

العين – صهيل : نال فارس المنتخب السعودي ووصيف بطال العالم الفارس عبدالله وليد الشربتلي المركز الثاني في الشوط الثاني ضمن فعاليات اليوم الأول من بطولة كأس الأممم وكأس رئيس دولة الإمارات والتي انطلقت اليوم على ميدان نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

ونجح الشربتلي في تجاوز الجولة الترجيحية من الشوط الثاني بدون أخطاء على حواجز 145 سم على صهوة الجواد ” كرويسر لارخيل ” وبزمن 30.48 ثانية في حين ذهب المركز الأول للفارس المصري كريم الزغبي بزمن 29.09 ثانية على الجواد “أورونا دونوير” ونال المركز الثالث التركي عمر كارفل بزمن “30.55” ثانية, وشارك في الشوط 43 فارس, وجاء فرسان المنتخب السعودي كمال باحمدان في المركز العاشر على “سيزن” بدون أخطاء, والفارس رمزي الدهامي في المركز 35 على الجواد “الكابون” وبأربعة أخطاء في الجولة الأولى, والأمير عبدالله بن متعب في المركز 39 على الجواد “سنوريتا” بـ 6 أخطاء.

وفي منافسات الشوط الختامي لليوم الأول على حواجز 150 سم نجح الفارس البلجيكي فيليب نيكولا في تحقيق المركز الأول بينما ذهب المركز الثاني للفارس الإيطالي قيدانو أيمانويل وفي المركز الثالث الفارس الهولندي فاندير, وكانت نتيجة  فرسان المنتخب في هذا الشوط من بين 41 مشارك المركز السادس للفارس رمزي الدهامي على الجواد “بيارد” بدون أخطاء, والمركز 26 للفارس كمال باحمدان والجواد دلفي بـ 4 اخطاء, والمركز 28 للأمير عبدالله بن متعب بالجواد “دافوس” بـ 8 أخطاء.

وكان الفارس الفرنسي هيكارت ميشيل قد توج على صهوة الجواد “نوكيا دو بريكا” بطلا للشوط الأولى والذي أقيم ضمن المنافسات التأهيلية لفئة النجمتين على حواجز 135 سم وشارك فيها 78 فارسا وفارسة, وجاء في المركز الثاني الفارس القطري عبدالرحمن الصعاق وفي المركز الثالث الإماراتي عبدالله المري.

وحضر فعاليات إفتتاح البطولة التي تختتم السبت المقبل جمهور غفير من محبي رياضة قفز الحواجز.

وتبدأ غدا منافسات السرعة على حواجز بإرتفاع 145 سم والمؤهلة للجائزة الكبري وجوائزها المالية 25 ألف يورو وتعقبها منافسة كأس الأمم من جولتين ويتم تأهيل ستة فرق للتنافس فيما بينها في الجولة الثانية ضمن فريق الدولة المضيفة.. وفي حالة عدم تأهل الدولة المضيفة تنال أيضاً هذا الاستحقاق ليصبح عدد الفرق سبعة في الجولة الثانية ويبلغ ارتفاع الحواجز 160 سم وقيمة جوائزها 120 ألف يورو.

 

alt

 

alt

 

alt

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X