الرئيسية / أخبار / السـرعة / على كأس جزيرة حالول

على كأس جزيرة حالول

 

نادي السباق والفروسية القطري ينظم اليوم سباقه الـ 40

alt

قطر – صهيل : ينظم نادي السباق والفروسية القطري اليوم الاربعاء على المضمار الرملي بالنادي السباق رقم 40 في الموسم الحالي على كأس جزيرة حالول ويشتمل السباق على 6 أشواط بمشاركة 75 جواداً, وسيتم التنافس في الشوط السادس” الرئيسي” في السباق على كأس جزيرة حالول ويخصص للخيل المهجنة الاصيلة (إنتاج محلي) الدرجة: مفتوح على مسافة 1200 متر، وتبلغ جائزته المالية 80 الف ريال.

وسيخصص الشوط الأول للخيل العربية الاصيلة (إنتاج محلي) الدرجة: مبتدئة على مسافة 1800 متر وتبلغ جائزته المالية 40 الف ريال، أما الشوط الثاني سيخصص للخيل المهجنة الاصيلة (إنتاج محلي) الدرجة: مبتدئة على 1100 متر وجائزته المالية تبلغ 40 الف ريال.

وبالنسبة للشوط الثالث سيكون للخيل المهجنة الاصيلة (مستوردة والانتاج) الدرجة: تكافؤ تصنيف (60) وأقل على مسافة 1200 متر وجائزته المالية تبلغ 40 الف ريال ، فيما سيخصص الشوط الرابع للخيل العربية الاصيلة (إنتاج محلي) الدرجة: تكافؤ تصنيف (40 – 70) على مسافة 1200 متر وجائزته المالية تبلغ 45 الف ريال.

وتشارك في الشوط الخامس الخيل المهجنة الاصيلة (مستوردة والانتاج) الدرجة: تكافؤ تصنيف (80 – 100) على مسافة 1200 متر وجائزته المالية تبلغ 55 الف ريال.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X