الرئيسية / أخبار / القفـز / شارك فيها السعودي محمد ال سليم

شارك فيها السعودي محمد ال سليم

 

بطولة الأردن المحلية لقفز الحواجز تختتم على نادي الجواد العربي

alt

عمان – عبدالعزيز السرحاني : اختتمت بطولة الأردن للقفز 2013 عن الحواجز  يوم السبت الماضي على ميدان نادي الجواد العربي بالعاصمة الأردنية عمان   وتنافس فرسان من العراق ولبنان والفارس السعودي المبتدئ محمد السليم على ثلاث اشواط اتسمت بالتنافس القوي, وشهدت البطولة حضور جماهيري كبير.

وأسفرت منافسات الشوط الأول الجوكر على حواجز 130 سم عن تفوق الفارس نصوح كيالي على الجواد “فلورس” بعد أن حصد 65 نقطة, يليه في المركز الثاني بنفس النقاط وبفارق ثانية واحة من الزمن الفارس صالح فاخوري على الجواد “ساندر تيم زد” وجاء المركز الثالث من نصبي فارس الأردن المخضرم هاني بشارات “تي جي تيم زد” والذي حصل على 65 نقطة وبفارق 4 ثواني متأخرة عن صاحب المركز الثاني.

وفي الشوط الثاني المستوى (ب) على حواجز 120 سم نال الصدارة الفارس رامي شاهين على صهوة “ليبرتي” فيما جاء في المركز الثاني الفارس نصوح كيالي على الجواد “ويندرغيرل”, وحل في المركز الثالث الفارس صالح فاخوري على الجواد “إنس مي”.

وفي منافسات الشوط الثالث المستوى(ج) جمع النقاط على حواجز 110 سم حقق الفارس رامي شاهين المركز الأول على الجواد “كاريدا”, وحلت في المركز الثاني الفارس مازن قصار على الجواد “دون شيفرو”, وجاء في المركز الثالث الفارس عمار الجنابي على صهوة “نتالي روز”.

وفي منافسات المبتدئين على حواجز 90 سم والذي شهد مشاركة الفارس السعودي محمد ال سليم, توج الفارس محمود صباح بالمركز الأول ونالت المركز الثاني الفارسة سارة عرموطي, وجاء في المركز الثالث محمد أبوسمره, وأنهى الفارس محمد عبدالرحمن ال سليم المسلك بـ 12 نقطة جزاء وضعته في المركز الرابع عشر من بين 20 مشارك.

alt

 

alt

 

alt

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X