الرئيسية / أخبار / السـرعة / (موفور ) يظفر بكأس دعم الأمير سلطان بن محمد

(موفور ) يظفر بكأس دعم الأمير سلطان بن محمد

 

لجنة التحكيم تعلِّق نتيجة الشوط الرابع خلال الحفل 19 لميدان الاحساء

alt

الاحساء – صهيل : انتزع الجواد ( موفور ) للمالك ابراهيم الضاعن ،والخيّال صاحب الخبرة خالد الرويشد الفوز بالشوط الرئيسي السادس مفتوح الدرجات عمر 3سنوات وأكثر مسافة 1400م خلال فعاليات الحفل التاسع عشر لميدان فروسية الاحساء .

وقد قطع (موفور ) مسافة السباق بزمن 60 .35 . 1دقيقة ، حيث حصل على كأس دعم سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير . وجاء في المركز الثاني الجواد ( نجاز ) للمالك فهد عبد الوهاب بودي ،والخيّال نادر عبد العزيز ، وفي المركز الثالث حلّ الجواد ( نساج ) للمالك بدر العبلان ،والخيّال جعفر المرهون .

وقد انتهت فعاليات السباق الذي تكون من سبعة أشواط كانت مليئة بالإثارة والمنافسة بين المتسابقين ، حيث فاز في الشوط الأول الخيل العربية الأصيلة الجزيرية التي لم تربح مسافة 1600 م الجواد ( عساس ) للمالك شاكر الرهن ،والخيّال سعيد عطية بزمن 90 .18 .2دقيقة . وفي الشوط الثاني الخيل التي لم تربح والتي ربحت من 0-3سباقات مسافة 1600م فاز الجواد ( حارب ) للمالك علي الحمد ،والخيّال حسن الحمد بزمن 14 .56 .1دقيقة . أما في الشوط الثالث مفتوح الدرجات عمر 3سنوات وأكثر (انتاج + مستورد) مسافة 1600م فقد فاز به الجواد ( يعيش ) للمالك أبناء حسين العبدالله ،والخيّال حسن الصفار بزمن 24 .52 .1 دقيقة . وفي الشوط الخامس الخيل التي لم تربح عمر 3سنوات وأكثر مسافة 1400م فاز الجواد ( الطحاوي ) للمالك عبد الرحمن الخراع ،والخيّال حسين مكي بزمن 92 .40 .1 دقيقة . أما في الشوط السابع الخيل التي ربحت من 1 – 3 سباقات مسافة 1400م فقد فاز الجواد ( تصميم ) للمالك عبد الكريم الحبيل ، والخيّال جعفر المرهون بزمن 51 .37 .1 دقيقة .

 

هذا وقد علّقت لجنة السباق والتحكيم نتيجة الشوط دون ابداء الأسباب ، فيما صرّح مصدر مسؤول في اللجنة أنه سيتم الإعلان عن النتيجة وأسباب التعليق في وقت لاحق .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X