الرئيسية / أخبار / القـدرة / حقق المركز الأول بالجواد (نهيم دى بوت)

حقق المركز الأول بالجواد (نهيم دى بوت)

 

سيف مبارك يهدي مربط السيف سيف أمير قطر لقوة التحمل

alt

قطر – صهيل :فاز “مربط السيف” ، بسيف سمو أمير قطر، الخاص بسباق قوة التحمل الذي أقيم أول من أمس بالقرية الماراثونية بسيلين ونظمته لجنة قطر لقوة التحمل لمسافة 120 كم. وجاء هذا الفوز بعد حصول الجواد نهام (نهيم دى بوت) بقيادة الفارس سيف مبارك عبيد الخيلي والمدرب عجب سالم الملامقه الهاجري على المركز الأول للسباق.

 

وتوج سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية الفائزين في سباق قوة التحمل على سيف سمو الأمير ، وكان ذلك بحضور سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني رئيس لجنة قطر لقوة التحمل وحمد عبدالرحمن العطية رئيس الاتحاد القطري للفروسية، وحمد الخيارين مدير اللجنة، وعلي المالكي رئيس العلاقات العامة والإعلام.

وشهد السباق تنافسا قويا بين الفرسان المشاركين، حيث حيث حل في المركز الثاني فريق السد لقوة التحمل مالك الجواد “سينتوريون ” بقيادة الفارس خليفة علي خليفة العطية وبإشراف المدرب سعيد فهد عمير الشهواني، وجاء في المركز الثالث مربط السيف مالك الجواد “ساريما بارك صافي لطيف” بقيادة الفارس أحمد علي سعيد السبوسي وبإشراف المدرب عجب سالم الهاجري.

يذكر ان السباق انطلق في الساعة الخامسة والنصف وبمشاركة 45 فارسا وفارسة من أبرز فرسان وفارسات قطر، وشهد السباق منافسات كبيرة بين الفرسان المشاركين. وأقيم السباق على خمس مراحل بلغت مسافة المرحلتين الأولى والثانية 30 كم، فيما بلغت مسافة المراحل من الثالثة إلى الخامسة 20 كم.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X