الرئيسية / أخبار / القفـز / في الشوط التأهيلي الأول للدرع

في الشوط التأهيلي الأول للدرع

 

أبن محفوظ في صدارة الشوط .. والشربتلي أقوى المرشحين يستبعد بسبب السقوط

alt

جدة – صهيل : اختتمت في وقت متأخر من مساء أمس منافسات اليوم الأول من بطولة درع الاتحاد السعودي للفروسية والمقامة على ميدان مركز فروسية جامعة  الملك عبدالعزيز بجدة, حيث انتهت المنافسات بالشوط التأهيلي الأول لنهائي الدرع والذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

ونجح الفارس بندر بن محفوظ على صهوة الجواد “تايفون” في كسب المركز الأول فيما نال المركز الثاني الفارس قصي جليدان وجواده “سبنسر”, وجاء في المركز الثالث الفارس بدر الفرد بالجواد “بلميت” وحقق المركز الرابع الفارس عبدالله الشربتلي و “قلدقر” والخامس ناله الفارس ناصر عبدالمعين الشواف بالجواد “هوبس أرهاي”.

ويحذوا الأمل الفرسان اليوم في الشوط التأهيلي الثاني للنهائي الدرع والمكونة من جولتين لحجز بطاقة التأهل, فيما خسر الفارس الأولمبي عبدالله وليد الشربتلي وصيف بطل العالم  البطاقة بعد سقوطه أمس مع صهوة جواده الأساسي “لبستر” وأرجع الشربتلي في أشارة لـ “صهيل”  أن سبب السقوط كان لسوء الأرضية, ويعد الشربتلي من أقوى المرشحين للقب.

ومن جانبه أوضح رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي عمر غراب في البطولة أن المتنافسين في درع الاتحاد ستحسب نتائجهم أمس مع نتائج اليوم ويتأهل مايقارب العشرة فرسان إلى نهائي الدرع يوم الجمعة وقال : ” أن المتأهلين لليوم الختامي سيدخلون جولتين من دون أي خطاء”.

وعن مستوى البطولة قال : ” نحن في اليوم الأول وتشير المشاركات إلى أن هناك منافسات قوية ستشهدها البطولة اليوم واليومين المتقبية “.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X