الرئيسية / أخبار / القفـز / في جولة قفز الحواجز الثانية بالأردن

في جولة قفز الحواجز الثانية بالأردن

 

نصوح كيالي يحقق لقب الشوط الرئيسي على الجواد “دايت”

alt

عمان – صهيل : أختتم اتحاد الفروسية الأردني يوم السبت الماضي الجولة الثانية  من بطولة الأردن للقفز عن الحواجز لعام 2013 والتي أقيمت على ميدان نادي الجواد العربي للفروسية, بمشاركة خمسة و تسعون  فارس و فارسة من نادي الجواد العربي , ومركز  الريف الاخضر للفروسية ومركز عمان للفروسية و مركز  تل ألغابة.

وحقق الفارس نصوح كيالي على الجواد (اديت) لقب الفئة 130 سم الشوط الرئيسي للبطولة، بدون اخطاء وبزمن 54:51ث, تاركاً المركز الثاني لهاني بشارات على الجواد (الشيخة مريم) بدون اخطاء وبزمن 64:88 ث, والثالث طارق خريسات على الجواد (اورنيت) بدون اخطاء وبزمن 68:56ث.

وفي فئة ارتفاع 120سم نال المركز الاول صالح فاخوري على الجواد (ساندرا) بدون اخطاء وبزمن 27:51 ث, والثاني نصوح كيالي على الجواد (وندر غيرل) بدون اخطاء وبزمن 27:83ث.و الثالث رامي شاهين على الجواد (ليبرتي) بدون اخطاء وزمن 29:26ث.

 وواصل  صالح فاخوري التألق في فئة ارتفاع 110سم. على الجواد (فلاينج بوي) ليحصد المركز الأول  بدون اخطاء وبزمن 45:17 ث, فيما جاء في المركز الثانيعمار الجنابي على الجواد (نتالي روز) بدون اخطاء وبزمن 53:31ث, والثالث نصوح كيالي على الجواد (كويلان) بدون اخطاء وبزمن 53:37ث.

وفي فئة ارتفاع 90سم, ذهب المركز الاول للفارس هشام غريب على الجواد(رونتو) بدون اخطاء وبزمن23:83 ث , والثاني محمد ابو سمره على الجواد (اوباما) بدون اخطاء وبزمن 26:66ث, والثالث سليمان الطائي على الجواد (ليدي) بدون اخطاء وبزمن 27:06 ث .

وفي ختام فعاليات الجولة الثانية،  توج  الفرسان الفائزين بالمراكز الاولى , سنان النشاشيبي وم.عمر العبداللات وسفيان بركات وميسم بشارات وبسام عنزورتي.

وأشرف على إدارة البطولة الحكام سفيان بركات وم.عمر العبداللات ومعن الحديد وحاتم النجار واريج زغيلات وسوسن سويدان، وحكام المسلك سنان النشاشيبي وعلي الدليمي ومحمد محمود.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X