الرئيسية / أخبار / الجمـال / ختام بطولة دبي الدولية للجواد العربي

ختام بطولة دبي الدولية للجواد العربي

 

الخالدية والمعود وعذبة والزبير أبطال الذهب في دبي

alt

دبي – صهيل : اختتمت مساء أمس  بطولة دبي الدولية للجواد العربي في نسختها العاشرة، وشهدت مشاركة واسعة من المرابط الخليجية أسفرت بتألق المرابط السعودية, حيث فاز “بانديروس” للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بكأس بطولة الفحول، ونال الكأس الفضية “ريفليوشن” لعبدالله السبيعي من السعودية، وحصل على الكأس البرونزية “أي ام بيارد كاثار” للخيالة السلطانية بعمان.

فيما توج “ايه كي اس اللي هندرو” للأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود من السعودية، بالميدالية الذهبية لبطولة المهور، وجاء في المركز الثاني “اسكوت دي دي” للأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، وحصل على المركز الثالث “أ سام أي ماجيل وان” للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني.

وتصدر “بديع الهواجر” لعبدالله السبيعي بطولة المهور عمر سنة، محققاً 21 نقطة، وجاء في المركز الثاني “نشمي الهواجر” للدكتور غانم محمد عبيد الهاجري، وسجل 19 نقطة، بينما حصل على المرتبة الثالثة “بركة الزبير” للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني برصيد 7 نقاط.

كما توجت “نجدية الزبير” للشيخ سلطان بن محمد بن عبدالله آل ثاني بلقب بطولة المهرات عمر سنة، مسجلة 28 نقطة، وجاءت في المركز الثاني “عجمانية أو اس” لمربط عجمان التي حصدت الميدالية الفضية برصيد 13 نقطة، وفي المركز الثالث جاءت “بسمة المحمدية” للأمير عبدالله بن فهد آل سعود ونالت الميدالية البرونزية برصيد 6 نقاط.

 ، وحصل “ع ج اسياد”  لمربط عجمان على صدارة بطولة المهرات عمر سنتين، وسجل 28 نقطة، متفوقاً بفارق كبير على “ع ج سيادة” من مربط عجمان أيضاً، وحصل على 7 نقاط، بينما جاء ثالثاً وحصل على الميدالية البرونزية “انسبيرد نجلاء” للشيخة آمنة بنت عبدالعزيز بن حميد النعيمي برصيد 6 نقاط.

فيما حققت “ايمندوريا” لمربط عجمان ذهبية بطولة الأفراس، وفازت “أف أم جلوريا” للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني بالمركز الثاني، وحصلت على الفضية، وحصلت “أف تي شيلة” لمربط دبي للخيول العربية على ميدالية البرونز في المركز الثالث.

 

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X