الرئيسية / أخبار / منوعات / بمشاركة فريق زيدان السعودي

بمشاركة فريق زيدان السعودي

 

منافسات بطولة كأس رئيس دولة الإمارات للبولو تتفتح اليوم في أبوظبي

alt

الإمارات – صهيل : تنطلق اليوم في أبوظبي النسخة الـ13 من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للبولو لعام 2013, التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وتمثل خاتمة موسم النادي, والتي تمتد حتى الخامس من شهر ابريل المقبل.

 

وتقام مباريات هذه البطولة على أرض استاد زايد للبولو والملعب رقم واحد بالنادي بمشاركة 5 فرق للبولو, ويشاك في البطولة فريق زيدان السعودي للبولو والذي يتنافس مع  فريق غنتوت للبولو وفريق أبوظبي للبولو وفريق بن دري للبولو وفريق الحبتور للبولو .

 

الجدير بالذكر أن مجموع التصنيف لكل من هذه الفرق هو 16 هانديكاب ويضم كل فريق لاعبين من النخبة المميزة  من الإمارات والأردن والسعودية بالإضافة إلى المحترفين من الأرجنتين .

 

وتجمع المباراة الافتتاحية للبطولة فريقي زيدان للبولو والحبتور للبولو على أن تعقبها المباراة الثانية التي تجمع فريقي بن دري وأبوظبي .

 

وتحظى هذه البطولة التي تعد الأكبر في منطقتنا برعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وتقام بمعدل مباراتين في اليوم وتتنافس الفرق على الفوز بالكأس الأغلى بالموسم بالإضافة للجوائز والهدايا القيمة .

 

كما تحظى البطولة باهتمام كبير من وسائل الاعلام المتنوعة المحلية والخارجية حيث تقوم كل من “بولو لاين” ومجلة “بي كيو” العالمية للبولو بتغطية الحدث ورعايته لما تمثله البطولة من أهمية في عالم البولو في المنطقة وكذلك قناة سكاي نيوز اربيا .

 

وستقوم قناة أبوظبي الرياضية بنقل مباشر لفعاليات المباراة الختامية وحفل الختام والتتويج والتي تتيح الفرصة لملايين المشاهدين من عشاق هذه الرياضة لمتابعة أحداث وفعاليات البطولة الاهم والأقوى في رياضة البولو بالموسم الرياضي بأبوظبي.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X