الرئيسية / أخبار / منوعات / قدم تغطية إعلامية مميزه

قدم تغطية إعلامية مميزه

 

الزميل ناصر العتيبي يحقق المركز الخامس في الفئة البرونزية

alt

صهيل – أحمد الغامدي: شارك الزميل الفارس ناصر محمد العتيبي بشوط الفئة البرونزية الشوط الافتتاحي لمهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز, وحقق المركز الخامس على جواده (نبراس)من بين91 مشارك في الشوط حيث سجل زمن 28 ثانية وبفارق أجزاء بسيطة عن أصحاب المراكز الأولى.

ويواصل الزميل ناصر العتيبي تألقه في التغطية الإعلامية, حيث قدم من الأربعاء الماضي صفحة يوميه عن المهرجان في صحيفة الرياضة السعودية تستمر حتى نهاية  المهرجان, وحصد من خلالها أشادت اللجان المنظمة وفرسان البطولة.

ويعتبر العتيبي المؤسس الأول لصحيفة الفروسية “صهيل” وقال في حديث خاص “لصهيل” أنا لازلت مع صحيفتي الأولى صهيل قلباً وقالباً ولن ابتعد كثيراً عنها وصهيل تحظى بعدد كبير من الشباب الذين يعشقون الإعلام الفروسي.

وقدم شكره للأمير عبدالله بن متعب على أقامة المهرجان قائلاً : “مهرجان خادم الحرمين الشريفين حدث عالمي وأضافة قوية للفروسية السعودية وسيكسب الكثير من الفرسان الخبرة, ووجودي فيه تكليف وليس تشريف وأتمنى أن أقدم مستويات متألقة في مشاركتي في الفئة البرونزية, كما أتمنى أن أوفق في أظهار المهرجان بالصورة الصحيحة عبر صحيفة الرياضة السعودية”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X