الرئيسية / أخبار / منوعات / في مباريات كأس رئيس الإمارات للبولو

في مباريات كأس رئيس الإمارات للبولو

 

الفريق السعودي “زيدان” يتغلب على أبوظبي ويتأهل إلى النهائي

alt

الإمارات – صهيل :تأهل فريق “زيدان” للبولو للمباراة النهائية لبطولة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة للبولو بعد تغلبة على فريق أبوظبي بثمانية أهداف مقابل سبعة أهداف .. وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

 

ويلتقي فريقا ابن دري وغنتوت اليوم الثلاثاء في ختام الدور الأول للبطولة التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي والتي تعد ختام موسم النادي 2012 / 2013م.

 

فيما يلتقي الفائز في هذه المباراة فريق ” زيدان ” في المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة المقبل.

 

حضر منافسات الجولة الرابعة.. سعيد بن حوفان نائب رئيس مجلس إدارة النادي ومطر اليبهوني عضو مجلس الإدارة وحسن نصر الدير مدير النادي وسيف الكعبي مدير العلاقات العامة وعيسى المنصوري وسعيد بن دري والعديد من نجوم اللعبة ومسئوليها وعشاقها.

 

وأعرب مطر اليبهوني عضو مجلس إدارة النادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لاعب منتخبنا السابق عن سعادته بنجاح البطولة بجميع مناشطها واعتبرها الأقوى والأعلى فنيا من بين بطولات البولو في الموسم في ظل مشاركة كوكبة من اللاعبين من الإمارات والعرب والمحترفين للمنافسة على الكأس التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة.

 

وأكد استعداد النادي لتنظيم واستضافة جميع الأنشطة الرياضية المتعلقة برياضة الفروسية فضلا عن مبادراته الإنسانية والخيرية والتي تأتي وفق توجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد رئيس النادي والداعم والراعي لرياضة الملوك .. موجها الشكر لجميع اللاعبين والمشاركين من الرعاة والعاملين ووسائل الإعلام والمساهمين بدرجة كبيرة في إنجاح البطولة.

 

من ناحيته قال عمر زيدان رجل الأعمال السعودي قائد فريق زيدان للبولو إن فريقه حقق المرحلة الأولى من تطلعاتنا بوصوله للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي وهي مهمة .. مؤكدا ضرورة استثمار المباراة النهائية لتحقيق اللقب للمرة الثانية .

 

وأكد صعوبة المهمة في البطولة في ظل مشاركة كوكبة من اللاعبين المحترفين مشيدا بالمستوى الفني المتميز للبطولة .

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X