الرئيسية / أخبار / منوعات / يواجه فريق بن دري

يواجه فريق بن دري

 

زيدان السعودي يخوض نهائي  كأس رئيس الإمارات للبولو

alt

الإمارات – صهيل :تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تختتم اليوم منافسات بطولة كأس رئيس دولة الإمارات للبولو التي نظمها نادي غنتوت على مدار أسبوعين بملاعب النادي بمشاركة/ 5 / فرق تمثلها نخبة من اللاعبين من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون إلى جانب المحترفين يتنافسون للفوز بكأس البطولة.

 

وحظيت البطولة بدعم سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان والعديد من المؤسسات والدوائر والشركات الحكومية والخاصة في الدولة منها مجلس ابو ظبي الرياضي وتلفزيون أبوظبي .

 

وقد تأهل للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو فريقا زيدان البطل و بن دري وجمع كل منهما 6 نقاط من فوز في ثلاث مباريات وخسارة وحيدة للفريقين وسيلتقيان في النهائي غدا على الملعب الرئيسي رقم واحد بالنادي وستسبق المبارة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي يلتقي فيها فريقا غنتوت و ابوظبي وسيتم تتويج الفائزين والمتميزين في البطولة خلال احتفالية اعدت لها إدارة النادي .

 

ويواجه فريق زيدان نظيره فريق بن دري للبولو بطموحات مشتركة هدف طرفيها الفوز بلقب النسخة 13 للبطولة وسيسعى فريق زيدان جاهدا للاحتفاظ بلقب البطولة.

 

وتأهل فريقا بن دري وزيدان للمباراة النهائية بعد مشوار حافل لم يخل من الصعوبات وفاز كل منهما في 3 مباريات وخسر واحدة في الدور الاول للبطولة وجمع كل منهما 6 نقاط .

 

وتصدر فريق بن دري البطولة بفارق الأهداف عندما سجل لاعبوه 34 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا بينما سجل فريق زيدان 31 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا.

 

وعلى مستوى طرفي المركزين الثالث والرابع خاض كل منهما أربع مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلهما وجمع كل منهما 4 نقاط وكانت الافضلية لفريق غنتوت عندما سجل 35 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا بينما سجل فريق أبوظبي 29 هدفا ودخل مثلها مرماه.. بينما خسر فريق الحبتور مبارياته الاربع .

 

و قال سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي ان اللجنة المنظمة وجهت الدعوات لكبار المسئولين عن الحركة الرياضية في الدولة وللعديد من اعضاء السلك الدبلوماسي في الدولة المتابعين لرياضة البولو لحضور الاحتفالية الكبيرة بختام هذا الحدث .

 

وأشار ابن حوفان إلى ان العديد من الشخصيات سيحضرون هذه الاحتفالية ويشرفونا برعاية ختام هذه البطولة الغالية علينا جميعاً وخاصة انها تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة .

 

وعن الاستعدادات لهذه الامسية قال ابن حوفان ” اكتملت جميع الترتيبات التنظيمية والفنية واللوجستية لهذا الحدث والذي سيشكل مسك الختام لموسمنا وفق توجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي والراعي والداعم للرياضة وخاصة رياضة الفروسية والبولو في مقدمتها” .

 

وأشار الى أن برنامج الحفل الختامي سيتضمن العديد من الفعاليات المصاحبة للمباراة النهائية التي ستنطلق في الواحدة ظهراً حيث ستفتح أبواب النادي للجميع وبالمجان لحضور ومتابعة الفعاليات المتنوعة والسارة لجماهير اللعبة والتي ستستمر حتى العاشرة مساء وتشمل الأنشطة الترفيهية خاصة ألعاب الأطفال المرافقين لأسرهم في منطقة التنزه ومنها ركوب الخيل والجمال والخيمة التراثية إلى جانب عروض الصقور والقفز الحر بالمظلات وعروض الخيالة وعرض الرجل الناري .. إضافة إلى السحوبات على تذاكر الدخول لأصحاب الحظ السعيد بالهدايا القيمة من أجهزة كهربائية وإلكترونية وهواتف .

 

ويتخلل هذه الفعاليات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الساعة الثالثة عصراً والمباراة النهائية عند الخامسة والتي ستنقل على الهواء مباشرة على تلفزيون أبوظبي الرياضي ويعقبها تتويج الفائزين والمميزين وتختتم بالحفل الفني الكبير الذي تقدمه فرقة جولينا داون.

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X