الرئيسية / أخبار / القفـز / في افتتاح منافسات نهائي دوري الفارس الأمير بدر بن محمد

في افتتاح منافسات نهائي دوري الفارس الأمير بدر بن محمد

 

عون القحطاني يظفر بأول أشوط نهائي الهواة
 
alt
 
الرياض – اللجنة الإعلامية : افتتحت أمس على ميدان مدرسة الفروسية الدولية بالرياض منافسات دوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة في نسخته الخامسة.

وظفر الفارس عون القحطاني على صهوة الجواد (ورد الشام) بجائزة الشوط الأول الذي كان على ارتفاع 100سم بعد منافسة قوية مع الفرسان الدوليين وبزمن 33،91، وحل الفارس خالد المبطي و(ليغراند) في المركز الثاني وبزمن 34،33 ثانية، وجاء الفارس عبدالله الوعلان و(الغزال) في المركز الرابع، وحل الفارس الاولمبي عبدالله شربتلي في المرتبة الرابعة بزمن 34،64، ونال الفارس حسام شرف و(العضباء) المركز الخامس، فيما نال بندر بن محفوظ المركز السادس.
وتستكمل منافسات نهائي الدوري اليوم الأربعاء بإقامة ثلاثة أشواط الأول سيكون شوط مفتوح على ارتفاع 100 سم، في حين سيخصص الشوط الثاني لشوط “الزمالة” على ارتفاع  120 سم، على كاس الفارس عبدالله السديري رحمه الله الذي خصصت اللجنة العليا المنظمة للدوري كأساً باسم الفارس تخليداً لذكراه بعد أن كان الفقيد قد تأهل لنهائي الدوري الشهر ما قبل الماضي قبل أن يوافيه الأجل وهو في طريقة للمشاركة في نهائي درع الاتحاد السعودي للفروسية الذي أقيم في محافظة جدة.
وسيشهد هذا الشوط منافسة كبيرة بين الفرسان للظفر بكاس رفيق دربهم الذي يشهد له الجميع – غفر الله له – بدماثة الخلق ومحبة الناس.
وتختتم منافسات اليوم الثاني باقامة شوط  SIX BAR وهذا الشوط سيشهد منافسة قوية كونه يعتمد على السرعة.
 
 
alt
 
alt
 
alt

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X