الرئيسية / أخبار / منوعات / بعد أن أثبتت نفسها في تغطيات الفروسية

بعد أن أثبتت نفسها في تغطيات الفروسية

 

“صهيل” تواصل إبداعاتها وتكرم في القفز والجمال
 
alt
 
الرياض – صهيل : واصلت صحيفة الفروسية الأولى “صهيل” تألقها في تغطيات الفروسية بجميع مجالاتها , ونالت  إعجاب كبير من محبي وعشاق الفروسية , و في الأمس سلم سمو الامير عبدالله بن فهد نائب الاتحاد السعودي للفروسية  في نهائي كأس المؤسس الزميل  مطلق الدغيلبي مصور صحيفة “صهيل” نيابة عن المشرف العام على الصحيفة صاحب الامتياز الإعلامي ناصر العتيبي  رع التذكاري المقدم  من فرسان قفز الحواجز لصحيفة الفروسية والفرسان “صهيل”.

 وقدم الدرع من الفرسان تقديرا منهم وامتنان لما تقدمه صهيل من تغطيات لمناسبات قفز الحواجز طوال الموسم , حيث أستطاعت بتوفيق الله ثم بجهود العاملين بها أن تقوم بتغطية موسم قفز الحواجز كاملاُ في جميع بطولاته الالحاقية والوطنية والمفتوحة ومهرجان خادم الحرمين الشريفين ببطولاته الثلاث ودوري الأمير بدر بجميع مراحله . إضافة إلى تغطيتها لموسم القدرة والتحمل كاملاُ , وجميع محافل الفروسية .
 
هذا وقدم تسلم الزميل محمد العسيري شهادة شكر وتقدير لصحيفة “لصهيل” مقدمة من اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأحساء الرابعة لجمال الخيل العربية الاصيلة لتغطيتها أحداث البطولة التي أقيمت بمجمع إدارة التعليم الرياضي وبرعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان في الفتره من 8-10 / 5 / 2013 م .
 

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X