الرئيسية / أخبار / منوعات / بعد أن حقق جولات نظيفة في التحدي

بعد أن حقق جولات نظيفة في التحدي

 

السويني تفوقت على نتائج 30 دولة وبمشيئة الله سأمثل المملكة في الأولمبياد

alt

صهيل  – محطات: عبر الفارس هشام السويني عن اعتزازه بصدارة المجموع العام في شوط التحدي (أ) والذي أقيم ضمن فعاليات بطولة التحدي الدولية على مركز المطبقانتي للفروسية بجدة, حين أنهى بكل جدارة واقتدار أربع جولات بدون أن يرتكب أي خطأ وبزمن 108 ثانية على صهوة الجواد و “ويلمت”.

وأوضح السويني أنه بهذا الزمن بات قريباً من التأهل إلى أولمبياد الشباب والمزمع اقامته في العام المقبل بمدينة جيانغ يانغ الصينية وقال السويني: ” أخترت قبل خوض المنافسة التأهل للأولمبياد بحكم أن هذه الفرصة مواتية لي ولم أختر بطولة التحدي لأني أعتقد أن العمر محدد فيه وهي الأهم أما بطولة التحدي ستكون هدف لي في السنوات القادمة بمشيئة الله “.

وأضاف ” الآن قدمت ماعلي وسجلت زمن كفيل بتأهلي للأولمبياد خاصة وأن هناك بعض الدول لم تنتهي مبارياتها ولكن كلي أمل بأن أكون المرشح الأول لهذه المجموعة بعد أن تفوقت بالزمن على المشاركين في المباريات الماضية والتي شملت أكثر من 30 دولة حيث أن صاحب المركز الأول حتى الآن من دولة أسرائيل بدون أخطاء وبزمن 121 ثانية”.

وأشار السويني أن اتحاد الفروسية السعودي سيتابع موضوع تأهله للأولمبياد وقال : ” أتحاد الفروسية سيكون خير داعم لي بعد الله وذلك في ظل تواجد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله والذين قدموا الكثير لفرسان المملكة”.

وقدم السويني شكرة لوالدية على الدعم المستمر له في رياضة الفروسية كما قدم شكره للفارس الأولمبي فهد الجعيد الذي وقف معه في كثير من المحافل الدولية”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X