الرئيسية / أخبار / منوعات / بعد مشاركته في بطولة فسيبادن بالمانيا

بعد مشاركته في بطولة فسيبادن بالمانيا

فارس البحرين حسن بن راشد يعقد أولى صفقاته للبطولات القادمة باقتناء الخيل

alt

البحرين – صهيل :  اعرب الشيخ حسن بن راشد آل خليفة عن رضاه التام بالنتائج التي حققها في بطولة بطولة فيسبادن لقفز الحواجز والتي اقيمت في مدينة فيسبادن بألمانيا حيث وصفها بالجيدة جدا، وأنه الآن مع مدرب جديد وفي عملية تغيير لنظام تدريبه القادم والذي يأمل من خلاله تحقيق نتائج افضل في البطولات المقبلة.

 

وأكد الشيخ حسن بن راشد آل خليفة قيامه أيضا بالكثير من التغييرات للخيول التي شارك بها في السباقات الماضية وسوف يقوم باستبدال عدد من خيوله القديمة وشراء جديدة والهدف من هذا هو الحفاظ على 5 أو 6 خيول في المجموع الكلي مشيرا الى توجهه في الحصول على خيول أكثر جودة وأقل كمية في المرحلة القادمة كجزأ من استراتيجيته الجديدة.

 

وبالفعل قام الشيخ حسن بن راشد آل خليفة بعمل اولى صفقاته للبطولات القادمة باقتنائه لخيل من فئة 160Mويبلغ من العمر10 سنوات فقط، وأعرب الشيخ حسن عن أمله في أن يساعده الخيل الجديدة في التأهل للبطولة WEG 2014، مؤكدا انه سيقوم بشراء اثنين من أكثر الخيول صلابة هذا الصيف للمشاركة في بطولات الجائزة الكبرى القادمة.

 

واعرب الشيخ حسن بن راشد آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الى جميع منتسبي الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعمهم المتواصل، مؤكدا استمراره في البرنامج التدريبي الشاق وأنه سوف يبذل قصارى جهده لتمثيل البحرين أفضل تمثيل على المستوى الدولي.

وكان الشيخ حسن قد تمكن من تحقيق مراكز متقدمة في منافسات بطولة فيسبادن , واستطاع خليفة ان يحتل المركز الثالث في منافسات جولة ال 140 متر, قبل ان يحل ثامنا في فئة ال 125 متر.

 

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X