الرئيسية / أخبار / القفـز / في إفتتاح المفتوحة الرابعة بجده

في إفتتاح المفتوحة الرابعة بجده

آل حاضر فاز بلقب الناشئين .. والبقمي والفرد يتقاسمان الأشواط المفتوحة
 
alt
 
جدة – أمل الحربي: افتتحت مساء أمس فعاليات البطولة المفتوحة الرابعة ضمن برنامج الاتحاد السعودي للفروسية والمقامة على كأس وزارة التعليم العالي وذلك على ميادين مركز الغزاوي للفروسية بجدة, وشهدت الانطلاقة مشاركة واسعة ومنافسة قوية في الاشواط الثلاثة المخصصة لليوم الأول .

 
وكشف الشوط الافتتاحي  والمخصص لفرسان أقل من 18 سنة ارتفاع 115-125 سم, مواهب الشباب  في جولته الاولى حيث نجح مجموعة من الفرسان في تخطيها بأداء رائع وقوي مقررين عدم المنافسة وإجراء القرعة فيما بينهم وجاءت النتيجة كالتالي حصل على المركز الأول الفارس فارس الحاضر على الجواد ” اليتا ” تاركا المركز الثاني للفارس  نواف العمري على الجواد “جاز ” فيما جاء في المركز الثالث الفارس طلال الجعيد على الجواد “سورس” وحصل على المركز الرابع الفارس هشام السويني. على الجواد “بلاي ميت” فيما جاء في المركز الخامس الفارس عمر ابا العلا على الجواد ” غضنفر”.
 
وسجل الشوط الثاني شوط مفتوح 2 ارتفاع 105-115 سم منافسة قوية بين الفرسان وقدم الفرسان جولات رائعة خاصة اصحاب المراكز الاولى جميعهم قدمو جولات نظيفة بدون نقاط جزاء وكان الحاسم بينهم الزمن.  وظفر بالمركز الاول وبجدارة الفارس عبدالله البقمي على الجواد “ليانوس”بزمن مميز 35.65 تاركا المركز الثاني للفارس بندر بن محفوظ على الجواد “ليدي” بزمن 37.52 فيما حصل على المركز الثالث الفارس ناصر البقمي على الجواد “رنكي” بزمن 38.08 تاركا المركز الرابع للفارس عبدالله العاصمي على الجواد”سنيوريتا ” بزمن 38.83 وجاء في المركز الخامس الفارس عبدالله ابراهيم على الجواد”منتور” بزمن 39.89 .
 
وفي الشوط الختامي شوط مفتوح 4 ارتفاع 135 سم شهد منافسة مثيره بين الفرسان وحقق لقب الصدارة الفارس المتألق بدر الفرد على الجواد “كوين” بزمن قدره 76.29 تاركا المركز الثاني للفارس يوسف عساف على الجواد “روبي بوي ” فيما حل في المركز الثالث الفارس عبدالكريم ابار على الجواد “سايقون” وجاء في المركز الرابع الفارس أحمد العسيري على الجواد”ايمار زد” فيما نال المركز الخامس الفارس خالد عبداللطيف على الجواد “زيورخ”

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X