الرئيسية / أخبار / القـدرة / تحت رعاية الإتحاد السعودي للفروسية

تحت رعاية الإتحاد السعودي للفروسية

سباق الشباب والناشئين للقدرة ينطلق يوم السبت في محافظة الاحساء

 

alt

 

الرياض – صهيل : تحت رعاية الإتحاد السعودي للفروسية يقام سباق كأس الشباب والناشئين للقدرة والتحمل  لمسافة  100 كم  يوم السبت القادم  في محافظة الأحساء , حيث ستقوم اللجنة البيطرية بالكشف الطبي على الجياد المشاركة عصر الجمعة على أن تكون الانطلاقة فجر السبت.

 وقد قامت اللجنة بتنزيل أسماء المشاركين وشروط السباق على الموقع الرسمي للإتحاد السعودي للفروسية .

ومن الجدير بالذكر أن سباق كأس الشباب والناشئين هو السباق الأول الرسمي في هذا الموسم بعد أن أقيمت أربع سباقات تأهيلية الفترة الماضية,  ويأتي هذا السباق المخصص للفرسان الشباب والناشئين كدعم لهم وتحفيزهم على بناء الخبرة في رياضة القدرة والتحمل ويعتبر هذا السباق الثالث للشباب والناشئين في تاريخ القدرة والتحمل بالسعودية  حيث جاء السباق بفكر ودعم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية و الأمير عبدالله بن فهد نائب الإتحاد السعودي للفروسية .

و يذكر أن فريق القصيم بفرسانه الناشئين يحتفظون بلقب السباق للموسمين الماضين حيث حصل  وبكل جدارة على كأس الشباب والناشئين في موسمه الأول والثاني الفارس / مشاري العيسى على الجواد كروز.

وفي إتصال أجرته “صهيل” مع مدرب فريق القصيم الفارس عبدالرحمن الحواس الذي أبدى استعداده للموسم قائلاً : “الحمد لله فريق القصيم جاهز للمشاركة في سباقات الموسم انطلاقا من سباق كأس الشباب والناشئين حيث أننا أعددنا لهذا الموسم قرابة الثلاثين جواد ونسأل الله التوفيق” .

وأضاف “فريق القصيم يملك عدد كبير من الفرسان الناشئين الذين يمتلكون المهارة العالية في القدرة والتحمل والدليل على ذلك حصول فريق القصيم على المركز الأول والثاني والثالث والخامس والسابع في سباق الناشئين  في موسمه الأول والثاني حصلنا على المركز الأول والثالث”.

 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X