الرئيسية / أخبار / القفـز / في افتتاح البطولة الدولية من مهرجان المليك

في افتتاح البطولة الدولية من مهرجان المليك

فارس قطر ناصر الغزالي يتفوق على الأبطال ويتوج بأول الأشواط
 
alt
 
نوفا – محمد العسيري : خطف الفارس االشاب  ناصر الغزالي من قطر على صهوة جواده “فانكق دي ” اليوم صدارة الشوط الافتتاحي الأول للبطولة الدولية فئة الخمس نجوم المرحلة الثانية من مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز في نسخته الثانية والذي أفتتح الأسبوع الماضي.

 
ونال الغزالي اللقب بعد أنهى مرحلتي الشوط بدون نقاط جزاء وبزمن 24.28 ثانية, فيما جاء في المركز الثاني الأمير الفارس عبدالله بن متعب على صهوة الفرس “سينوريتا ” بدون نقاط جزاء وبزمن 26.30 ثانية, وحل في المركز الثالث الفارس فلديمر تقينوف من دولة روسيا على الجواد ” امورك” بدون نقاط جزاء وبزمن 27.14 ثانية, وجاء في المركز الرابع فارس الأردن الفارس هاني بشارات على جواده “كيوستنا” بدون نقاط جزاء وبزمن 29.97 ثانية, وجاء في المركز الخامس الفارس سعيد العابورة من دولة الأردن على جواده “لانديدل” بدون نقاط جزاء وبزمن 30.14 ثانية .
 
وشهد الشوط منافسة قوية بين الفرسان الأبطال حيث بلغ عدد المشاركين في الشوط 43 فارس وكان إرتفاع الشوط 140-145 سم, وأشادوا  الفرسان بمستوى البطولة وبتصميم المسلك وبأشكال الحواجز التي أضافت طابع جميل للبطولة.
وقال الفارس ناصر الغزالي في تصريح لوسائل الإعلام لوسائل الإعلام بعد تحقيقه المركز الأول :”حقيقة هذه اول بطولة دولية لي على مستوى ( خمس نجوم  ) وكنت اشعر برهبة التحدي لوجود عدد من الفرسان الدوليين ذوي الخبرة الواسعة والتجربة الكبيره لكن حماسة الشباب وروح التحدي كسب وكنت انا السعيد في مطلع الامسية الجميلة”.
 
واضاف: “الغزالي مايثلج صدورنا اننا نشارك في مهرجان وبطولة ذات مستوى عالي في المستويات والتنظيم نقدم معها الشكر للمنظمين وفي مقدمتهم الامير الفارس عبدالله بن متعب”.
ومن جانب آخر قال الفارس الاردني هاني بشارات ان الفخر يغمرنا جميعا كعرب بان تكون لدينا بطولات دولية بمستوى مهرجان خادم الحرمين الشريفين الذي يقدم لنا فيه الأخوة في السعودية نموذجا  في رائع في التنظيم وفي جمال المكان
 
ووجه بشارات تحية إعجاب وتقدير للأمير عبدالله بن متعب الذي كان خلف هذا المهرجان الرائع
 
وتحدث بشارات عن استعدادات منتخب الاردن وقال الفريق في جاهزية جيدة لاسيما بعد مشاركته في جولتين من الدوري العربي استضافتها الاردن وكنا نتمنى مشاركة الفرسان السعوديين بمستواهم العالي في تلك الجولات لكننا معهم الان في الرياض
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X