الرئيسية / أخبار / منوعات / نجح من واقع معرفة وخبرة

نجح من واقع معرفة وخبرة

الحربي : يحصد إشادة الأمير عبدالله بن متعب نظير تعليقه على المهرجان

alt

صهيل – محمد العسيري : حصد الفارس والإعلامي المتألق منصور بن الحميدي الحربي إشادة صاحب السمو الملكي الفارس الأمير عبدالله بن متعب رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان خادم الحرمين الشريفين حول تعليقه على منافسات مهرجان خادم الحرمين والذي ينقل على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية الخامسة.

وأشاد الأمير عبدالله بتغريدة عبر حسابه الشخصي في تويتر بالدور الذي يقدمه الحربي في التعليق جاء نصها ” كلمة حق تقال الفارس منصور الحربي عنصر مهم لتوصيل المعلومة للمتابع عبر التلفزيون والتعليق المميز هنيئا لنا بمنصور.

وقدم الفارس منصور في حديث “لصهيل” شكره للأمير عبدالله بن متعب قائلاً : ” أن هذه الإشادة التي قدمها فارسنا وداعمنا في الفروسية جعلتني أشعر بقيمة العمل الذي أقدمه للمشاهدين عبر القناة الرياضية, خاصة وأنها من فارس وخبير في فروسية قفز الحواجز”.

alt

وكان الحربي قد علق على فروسية قفز الحواجز ونجح في توصيل المعلومة للمشاهدين وتتسائل “صهيل” عن عدم تواجدة الدائم في التعليق على أحداث الفروسية بعد النجاح الذي تطرقت له “صهيل”  قبل موسمين عبر صفحاتها خاصة وأن الحربي قال أنه لايمانع في التعاون مع الجهة المسئولة  وصلة للخبر هنــــا

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X