الرئيسية / أخبار / القفـز / أبدى ارتياحه لجواده الجديد

أبدى ارتياحه لجواده الجديد

الشربتلي .. يحقق المركز الثاني في أفتتاح بطولة أبو ظبي

alt

أبوظبي – صهيل : حقق الفارس السعودي وصيف بطل العالم 2010م الفارس عبدالله وليد الشربتلي أمس المركز الثاني من أمام مايقارب الـ 70 مشارك في الشوط الثاني في افتتاح  بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز الجولة العاشر من منافسات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم 2010م.

ونال الشربتلي المركز الثاني وبفارق عشر أجزاء من الثانية عن متصدر الشوط الفارس أحمد حمشو والذي أنهى مرحلتي الشوط بدون أخطاء وبزمن 25.90 ثانية, وأنهى الشربتلي على صهوة حصانه الجديد “كانتو زد” المرحلتين بزمن 26.00 ثانية, وحل في المركز الخامس الفارس السعودي الدولي فهد العيد بزمن 31.75 ثانية على الجواد “تيكو” وجاء شقيقة الأولمبي خالد العيد في المركز السادس بفارق الزمن, في حين ذهب المركز الثالث للأيرلندية ماريون وحل في المركز الرابع الإماراتي عادل خميس.

وكانت البطولة قد افتتحت في الساعة الواحدة ظهراً بشوط مرحلتين على حواجز 130 سم نال لقبه السوري هادي نظام وحل في المركز الثاني الفارس الإماراتي راشد الرميثي ليحل بعده مواطنه عبدالرحمن الحبسي.

وأبدى عبدالله الشربتلي ارتياحه للجواد الجديد مشيراُ إلى أنه وصل من بلجيكا قبل يومين.

وأكد الشربتلي أنه يسعى لحصد مركز متقدم ويشارك بالجواد الجديد و”يونيك” في منافسات البطولة ويريح الجواد “سلطان” للبطولات المتبقية من الدوري العربي في الإمارات.

 

alt

 

alt

 

 

alt

 

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X