الرئيسية / أخبار / القفـز / على ميدان الاتحاد الرياضي بالبحرين

على ميدان الاتحاد الرياضي بالبحرين

“مسلم ” يتؤج  بلقب الجائزة الكبرى لبطولة خالد بن حمد لقفز الحواجز

 

alt

 

بنا – صهيل : تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لالعاب القوى اقيمت فعاليات بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لقفز الحواجز وذلك على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة بمشاركة كبيرة من قبل مختلف الفرسان.

وتمكن الفارس مسلم علي من تحقيق الفوز بالمسابقة الكبرى نوع المسابقة ، الجدول A– جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول إرتفاع الحواجز : 120-135 سم ، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة على الجواد الجزية بسكال بزمن 78:57 ثانية ودون اخطاء وفي المركز الثاني فهد جمال تقي على الجواد ريكا وبزمن 70:36 ثانية وبأربعة اخطاء وفي المركز الثالث توفيق القطان على الجواد تيد بزمن 71:74 ثانية وبأربعة اخطاء .

وفي المركز الرابع احمد الجهرمي على الحواد بوك بزمن 74:91 ثانية بأربع اخطاء وفي المركز الخامس علي عيسى على الجواد كولين بزمن 79:80 ثانية وبأربعة اخطاء وفي المركز السادس سلمان فرج على الجواد تيدربوليت بزمن 84:52 ثانية وبخمسة اخطاء وفي المركز السابع سامي غزوان على الجواد عبدالله وبزمن 74:07 ثانية وبثمانية اخطاء في المركز الثامن ايرين ساندور على الحواد سندوس وبزمن 86:93 ثانية وبتسعة اخطاء.

وتمكن الفارس مسلم علي من تحقيق لقب افضل فارس في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بعد المستويات الكبيرة التي حققها خاصة بعد احرازه للقب الجائزة الكبيرى ولقب المسابقة الثانية للمتقدمين.

وقام بتتويج الفائزين في مسابقات البطولة كل من غالب العلوي امين سر الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة رئيس لجنة قفز الحواجز وتوفيق الصالحي عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس اللجنة الاعلامية .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X