الرئيسية / أخبار / السـرعة / على ميدان الفروسية بالمدينة المنورة

على ميدان الفروسية بالمدينة المنورة

فروسية المدينة تقيم حفلها الرابع للموسم الحالي

alt

صورة رمزية

واس – صهيل : انطلقت أول أمس بميدان الفروسية بمنطقة المدينة المنورة منافسات الحفل الرابع لسباقات الخيل للموسم الحالي 1435هـ على جوائز مقدمة من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة , بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن الأحمدي , ومدير عام شركة شبه الجزيرة جمعان الزهراني.

وأوضح مدير عام الميدان رئيس اللجنة التنفيذية للميدان المهندس عايد البليهشي أن السباق الذي شهد حضوراً كبيراً تكون من أربعة أشواط الشوط الأول منها لخيل إنتاج أفراس على مسافة ( 1600 ) متر ، وخصص في الشوط الثاني لخيل العربي إنتاج على مسافة ( 2000 ) متر ، بينما خصص الشوط الثالث للخيل العربي مفتوح على مسافة ( 1600 ) متر ، والشوط الرابع للخيل مستورد مفتوح على مسافة ( 2000 ) متر .

وقد حصد الجواد ( وجه العز ) في الشوط الأول المركز الأول , وفي المركز الثاني فاز بها الجواد ( مؤته ) ، كما حصل على المركز الثالث في نفس الشوط الجواد ( البارودي) .

فيما فاز الجواد ( سحابة خير ) بالمركز الأول في الشوط الثاني من السباق وحصل على المركز الثاني من نفس الشوط الجواد ( جبير ) ، وفي المركز الثالث حصل الجواد ( النبأ ) ، أما الشوط الثالث ففاز بالمركز الأول الجواد ( صدام مظفر ) , بينما حصل على المركز الثاني من نفس الشوط الجواد ( شائخ مظفر ) ، وحصل على المركز الثالث الجواد ( شبل عزام ) .

أما الشوط الرابع والأخير فقد حصل الجواد ( متعافية ) على المركز الأول , وفي المركز الثاني فاز الجواد ( خطاب المدينة ) , فيما فاز الجواد ( ناخب ) بالمركز الثالث في نفس الشوط .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X