الرئيسية / أخبار / القفـز / فرسان المملكة يصلون إلى الشارقة

فرسان المملكة يصلون إلى الشارقة

تقارب نقاط الدوري العربي تصعب المهام أمام المتنافسين

alt

صهيل – متابعات : وصلت منافسات الدوري العربي إلى ذروتها بعد أن تقاربت النقاط وأقترب فرسان العرب من حسم الصراع في الإمارات العربية المتحدة, حيث أسفرت أولى منافسات الدوري في الإمارات عن تصدر القطري حمد العطية حين حصد 15 نقطة من نهائي بطولة أبوظبي ضاعفت رصيده إلى 93 نقطة.

وقفز الفارس السعودي عبدالله وليد الشربتلي إلى المركز الثاني من نفس البطولة بعد أن نال 12 نقطة وضعته في المركز الثاني عربياً بـ86 نقطة متعادلاً بها مع المصري سامح الدهان والذي يحمل في رصيدة 86 نقطة, وغاب عن المنافسة في أبوظبي صاحب الترتيب الرابع الفارس باسم سيف بمجموع 46 نقطة, ومن المتوقع أن تشهد بطولات الإمارات تنافس قوي في الشارقة والإمارات والعين بين العرب للظفر ببطاقات التأهل لكأس العالم والتي تمنح لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وتنطلق في الشارقة يوم غد بطولة كأس حاكم الشارقة لقفز الحواجز والتي سيتعد من خلالها الفرسان لمنافسات البطولة الدولية على نفس الميدان الأسبوع الذي يلية.

ومن جانب آخر وصل عدد كبير من فرسان المملكة للإمارات لخوض منافسات بطولة كأس حاكم الشارقة حيث عبرة حدد المملكة صباح أمس جيادهم إلى مقر البطولة والتي ستشهد أقامة عدد من الأشواط المتنوعة.

ويحتفظ الفارس السعودي الشاب ناصر البقمي بلقب كأس حاكم الشارقة والذي حققه على صهوة الجواد “بلو” بجولتين نظيفة من أمام أبرز الفرسان العرب وعدد من الفرسان الأجانب المتمكنين.

 

alt

النقاط قبل بطولة أبوظبي

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X