الرئيسية / أخبار / منوعات / عقدت اجتماعها الأول في أبوظبي

عقدت اجتماعها الأول في أبوظبي

اللجنة التنظيمية لفروسية الخليج تثني على بطولة الخليج .. والإمارات تتكفل ببطولة للقدرة

alt

الرياض – صهيل : عقدت اللجنة التنظيمية للفروسية لدول مجلس التعاون الخليجي برئاسة الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة ال نهيان اجتماعها الأول  أمس الأول في أبوظبي, بحضور الأمين العام المساعد لشؤون البيئة في الأمانه لدول مجلس التعاون الخليجي ومدير الأنشطة الرياضية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وتمثلت اللجنة في 6  مندوبين من الاتحادات الخليجية ومثل الاتحاد السعودي للفروسية في الاجتماع محمد بن مطلق الدوسري رئيس لجنة القفز الفنية بالاتحاد السعودي للفروسية.

وطرحت اللجنة البطولة الخليجية على طاولة النقاش وأثنى الشيخ زايد بن سلطان وأعضاء اللجنة على البطولة التي أقامتها المملكة ضمن مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز, مشيراً إلى أن الفضل يعود بعد الله في بروز هذه البطولة لصاحب الفكرة صاحب السمو الملكي الفارس الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله .

وأوكلت اللجنة خلال الاجتماع مندوب المملكة ومندوب عمان بوضع الآلية المناسبة لأهداف اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي في الأجتماع الثاني, وأوصت اللجنة برفع خطاب شكر وعرفان من اللجنة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب على  ما يبذله سموه للأرتقاء بفروسية دول مجلس التعاون الخليجي من تجديد النشاط وإتاحة الفرص أمام الفرسان الكبار والجيل الناشئ من خلال الأفكار النيرة التي ساهمت في دفع عجلة الفروسية الخليجية نحو الأفضل.

هذا وقد تكفلت دولة الإمارات بإقامة بطولة  خليجية لفروسية القدرة والتحمل

حسب ما أكده المسئولين من دولة الإمارات في الاجتماع . 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X