الرئيسية / أخبار / القفـز / في افتتاح بطولة الشارقة الدولية

في افتتاح بطولة الشارقة الدولية

الشربتلي يحطم الأرقام بثنائية الشوط التأهيلي .. والمبطي النجم الواعد

alt

صهيل – متابعات : واصل فارس المنتخب السعودي عبدالله وليد الشربتلي وصيف بطل العالم 2010م حضوره المتفوق في الشارقة حيث تمكن  أمس من انتزاع الصدارة في الشوط التأهيلي ختام منافسات اليوم الأول لبطولة الشارقة الدولية فئة 3 نجوم ضمن فعاليات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم 2014م.

وأعلن الشربتلي أمس للأبطال العرب الاستعداد التام لخوض المعترك القوي يوم  غد السبت بعد إنفراده بصدارة الشوط التأهيلي والذي شارك فيه أبرز الفرسان العرب إذا نال المركز الأول على جواده “كانتو” فيما أحرز المركز الثاني بجواده الآخر “أندريا” وجاء في المركز الثالث الفارس الفرنسي ميشيل أيكارت.

وعلى ضوء منافسات الشوط التأهيلي ظفر فرسان المملكة الأمير عبدالله بن متعب والفارس فهد العيد والفارس كمال باحمدان والفارس الواعد خالد المبطي ببطاقات التأهل لخوض منافسات الجائزة الكبرى يوم غد السبت.

 

وإضافة للنجاح الذي حققه الشربتلي في منافسات الشوط التأهيلي ظفر بالمركز الثاني على صهوة “لارخيل كروز” في الشوط الأول من فئة النجمتين على حواجز 135 سم وبفارق قليل جداً عن صاحب المركز الأول الروماني نورب شو مان والذي أنهى المرحلة الثانية بزمن 14.96 ثانية في حين كان زمن الشربتلي 14.96 ثانية, وجاء في المركز الثالث فارس المملكة الواعد خالد المبطي والذي قدم نجوميته على صهوة “أولها” بزمن 15.42 ثانية.

وعلى صعيد منافسات فئة النجمة والتي أقيمت في الميدان الخارجي ظفر الفارس مشعل الحربي بالمركز السادس من أمام مايقارب الـ 40 فارس في شوط 140سم.

 

alt

 

alt

 

alt

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X