الرئيسية / أخبار / الجمـال / شهد إقبال جماهيري كبير

شهد إقبال جماهيري كبير

ملتقى الاحساء للجواد العربي ينظم عرضه التحضيري الخامس

alt

فتحي العيسى – الاحساء:  اقام ملتقى الاحساء للجواد العربي وبالتعاون مع مركز احساء لتدريب الخيل العربي مساء امس  العرض التحضيري الخامس لجمال الخيل العربي وذلك استعداداً للمشاركة في البطولات الوطنية والدولية حيث شارك في العرض 36 جواداً .

وشهد العرض اقبالاً جماهيرياً كبيراً من محبي عروض الخيل العربية الأصيلة, بالمحافظة وبدوره بين عادل بن يوسف القصبي مدير ميدان الفروسية بالأحساء الجهود الكبيرة التي يبذلها الميدان والملاك في سبيل تطوير رياضة الفروسية بالمدينة، مشيداً بالروح الجماعية من اجل الارتقاء وتطوير هذه الرياضة.

 وقال القصبي في حديث لـ “صهيل” : الدعم الذي تحظى به الفروسية  من لدن الفارس الأول خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والقيادة الرشيدة, هو الأساس القوي لتطور هذه الرياضة العريقة .

من جهته أثنى الدكتور ايمن البديوي مدير مركز احساء لتدريب الخيل العربية على التميز الكبير في هذا العرض والتعاون بين الملاك واللجنة المنظمة في سبيل النجاح ، ووعد البديوي عشاق الفروسية بان مركز الأحساء سيقدم الدعم المتواصل لهذه العروض فيما يصب في خدمة الفروسية بالاحساء.

هذا وقد اشاد  احمد بوبشيت بهذا العرض المتميز موضحا بأن المحافظة ستشهد الفترة المقبلة إقامة العديد من الانشطة التطويرية التي تساهم في تطوير العارضين وكذلك في الرعاية الصحية للخيل.

 

alt

 

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X