الرئيسية / أخبار / القفـز / بمشاركة نخبة من فرسان البحرين

بمشاركة نخبة من فرسان البحرين

منافسات بطولة رئيس الاتحاد البحريني لقفز الحواجز تنطلق اليوم

alt

 

البحرين – بنا :تحت رعاية سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة تنطلق صباح اليوم (السبت) منافسات بطولة رئيس الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة لقفز الحواجز والتي تقام على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بمشاركة نخبة من فرسان البحرين.

وستنطلق فعاليات البطولة عند الساعة 8:30 صباحا بافتتاح وتفقد الميدان من قبل جميع الفرسان المشاركين على أن تنطلق المسابقة التي حددها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على النحو التالي 5 مسابقات (المستوى الأول والثاني لفئة الناشئين ، والمستوى الأول والثاني والثالث لفئة الكبار (المتقدمين) المسابقة الاولى فئة الناشيئن المستوى الأول: نوع المسابقة ، الجدول A– جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول رتفاع الحواجز : 80-95 سم، سرعة المسلك 300 متر/دقيقة.

المسابقة الثانية فئة الناشئين المستوى الثاني نوع المسابقة ، الجدول A– مسلك على مرحلتين إرتفاع الحواجز : 95-105 سم ، سرعة المسلك 300 متر/دقيقة، المسابقة الثالثة فئة المتقدمين المستوى الأول نوع المسابقة ، الجدول A– مسلك على مرحلتين إرتفاع الحواجز : 90-100 سم ، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة.المسابقة الرابعة فئة المتقدمين المستوى الثاني: نوع المسابقة ، الجدول A– جولة واحدة ضد الزمن إرتفاعالحواجز : 110-120 سم ، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة المسابقة الخامسة فئة المتقدمين المستوى الثالث نوع المسابقة ، الجدول A– جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول إرتفاع الحواجز : 120-135 سم ، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة.

وقال الفارس مسلم علي بأنه سيحرص على المشاركة في هذه البطولة بهدف الفوز بلقبها وأنه على استعداد تام للمشاركة بقوة في البطولة لتحقيق هذا الهدف. مؤكدا أن المنافسة ستكون صعبة وقوية نظرا لوجود عدد كبير من الفرسان الجيدين القادرين على المنافسة، الأمر الذي سيعطي البطولة طابعا تنافسيا قويا مؤكدا أهمية هذه البطولة التي ستشهد منافسة قوية بين جميع الفرسان، خصوصا وان هناك نخبة من أبطال البحرين سيشاركون فيها، مما يجعل التكهن بهوية البطل امرأ صعبا .

وأضاف مسلم علي انه سيسعى إلى تحقيق المراكز الأولى في البطولة لمواصلة حصد الانجازات في البطولات المحلية مؤكدا أن هدفه التتويج وسيسعى للوصول إلى هذا الهدف بشتى الوسائل.

من ناحيته أكد الفارس فهد جمال ان البطولة ستكون قوية ومثيرة من قبل جميع الفرسان المشاركين في مسابقات العموم والناشين وأوضح أن الفرسان يطمحون إلى المشاركة الفعالة والقوية في البطولة والتي ستشهد مشاركة قوية من نخبة فرسان البحرين اللذين سيتنافسون على لقب البطولة.

وأكد جمال أن البطولة تعد فرصة حقيقية للفرسان من أجل المنافسة القوية مع الفرسان المميزين والبارزين واللذين سيحرصون على تقديم أفضل المستويات أملا في الظفر بإحدى بطولات الموسم الذي ارتفعت فيه وتيرة المنافسة بشكل ملحوظ. 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X