الرئيسية / أخبار / منوعات / عبر عن سعادته بنيل جائزة ثاني أفضل رياضي

عبر عن سعادته بنيل جائزة ثاني أفضل رياضي

باحمدان : شبابنا قادرين على الإنجاز .. وجياد القفز تتنافس عليها دول

alt

الرياض – صهيل : عبر فارس المنتخب السعودي كمال بن عبدالله باحمدان عن سعادته بحصوله على ثاني أفضل رياضي في جائزة الزميلة “صحيفة الرياضية” والتي أستلمها أول أمس من يد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.

وبين باحمدان في حديث خص به “صهيل” أن الجائزة هي محفز لجميع الرياضين موضحاً أن الفروسية له مكانتها وحضورها الدائم في هذه الجائزة معتبراً أن الفروسية بإنجازاتها وتاريخها جزء لا يتجزأ من الألعاب الرياضية في المملكة.

وقدم شكره لجميع القائمين على هذه الجائزة معتبراً أنها امتداد للدعم المادي والمعنوي للرياضين في المملكة.

وقال باحمدان: ” الحمدالله رياضة الفروسية رياضة إنجاز ولدينا من المواهب الشابة ما بمقدورهم تحقيق إنجازات أقوى من التي حققناها فقط هم بحاجة إلى صبر وتعب ويجب أن يعلموا أن التميز والنجاح لايأتي إلى بجهد وتعب سنوات كثيرة خاصة في رياضة الفروسية, وشبابنا قدموا مستويات رائعة في الدوري المحلي أو العربي فهم وللأمانة نافسوا الكبار بإمكانياتهم البسيطة”.

وكشف باحمدان عضو الاتحاد الدولي للفروسية انه يسعى لفرض الكوادر السعودية عالمياً من خلال الاجتماعات التي يعقدها مع اللجنة الفنية مشيراً إلى انه يحمل على عاتقة بروز الفروسية في الوطن الخليجي والتي بدأت تتسع دائرتها وتقوى منافساتها.

وأكد باحمدان مشاركته في بطولة الشقب فئة 5 نجوم بدولة قطر الشقيقة الشهر المقبل أضافة إلى استعداده للمشاركة في سلسلة جولات الجلوبال تور والتي ستكون تجهيز لبطولة العالم بنورمندي بالجياد دلفي وونوبلس وسيزن30 , لافتاً إلى أنه لن يدخر أي فرصة في الحصول على جواد يضيفه إلى قائمة جياده على أن يكون بالسعر المقبول مبيناً أن المنافسة على جياد القفز أصبحت على مستوى الدول وأنه لن يدخل في أي منافسة من هذا القبيل, مع بقاءه على متابعة لصيقه بما يدور في أروقة سوق جياد قفز الحواجز.­­­­­

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X