الرئيسية / أخبار / السـرعة / أبدت اعتزاز الشركة بالمشاركة بندوة المهرجان

أبدت اعتزاز الشركة بالمشاركة بندوة المهرجان

نورة بنت خليفة: خالد بن حمد جسد أروع الأمثال في دعمه لذوي الإعاقة

alt

الرفاع – صهيل: تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، تنظم اللجنة المنظمة لمهرجان كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الاعاقة بالتعاون مع شركة ميد بوينت ندوة ” تستطيع فعل ذلك  ” المصاحبة للمهرجان.

 ويلقي الندوة المحاضران البريطاني آندرو ووكر و السعودي مهند أبو دية  ، وذلك يوم الاربعاء الموافق 26 فبراير 2014 م بفندق رامي جراند بضاحية السيف من الساعة 8 صباحا الى 3 مساء.

وتأتي رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة لندوة ” تستطيع فعل ذلك  ” ، ضمن توجهات سموه لتنمية قدرات وطاقات القطاع الشبابي بشكل عام وذوي الإعاقة بشكل خاص وتعزيز كفائتهم لمواجهة التحديات للتغلب على الخوف أو الإعاقة و إلهام الشباب للتفكير في خيارات الحياة وتشجيعهم على اغتنام الفرص.

وأبدت رئيسة مجلس إدارة شركة ميد بوينت للدعاية والإعلان الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة اعتزاز الشركة بالمشاركة في ندوة ” تستطيع فعل ذلك” المصاحبة لمهرجان كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الإعاقة 2014، مضيفة أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قد جسد أروع الأمثال في دعم سموه لذوي الإعاقة، عبر إقامة المهرجان الذي حقق نجاحات كبيرة في النسختين الماضيتين ليس على المستوى المحلي فحسب، وإنما على المستوى العربي والدولي، مشيرة إلى أن مبادرة هذا المهرجان تعبر عن البعد الإنساني الذي يمتلكه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم ذوي الإعاقة، واعتبارهم جزء لا يتجزأ من مكونات المجتمع البحريني الأصيل.

وقالت الشيخة نورة بنت خليفة: “إن خطوة إقامة ندوة للمهرجان تعد إضافة جديدة للمهرجان، سيكون لها المردود الإيجابي في دعم أهداف المهرجان وإبراز صورة مملكة البحرين كواحدة من الدول المتقدمة في مجال الاهتمام بذوي الإعاقة”. وأضافت: “أن مملكة البحرين سعت من خلال المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في تسخير كافة الجهود لخدمة ذوي الإعاقة وإدماجهم في المجتمع كأحد المحاور الأساسية للبناء والتطوير والتنمية والتي تتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030”.

وأوضحت الشيخة نورة بنت خليفة إلى أن ندوة ” تستطيع فعل ذلك  ” تركز في تنمية الطاقات الشبابية على تخطي العقبات، ومواجهة التحديات للتغلب على الخوف أو الإعاقة، وتعزيز الكفاءة والإنتاجية وإلهام الشباب للتفكير في خيارات الحياة وتشجيعهم على اغتنام الفرص، مضيفة أنه سيشارك في الندوة  المتحدث البريطاني آندرو ووركر والمتحدث السعودي مهند ابو دية، واللذين سيتحدثان عن تجربتهما الحقيقية في التغلب على الإعاقة والإصرار على تنمية القدرات لتحقيق الطموح، مشيرة كذلك إلى أن الندوة ستشهد مشاركة العديد من وزارات ومؤسسات الدولة والشركات.

ووجهت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة الشكر والعرفان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ثقته الكبيرة التي حظيت بها بشركة ميد بوينت للدعاية والإعلان للمشاركة والمساهمة في إنجاح مهرجان سموه لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الإعاقة 2014، متمنية في الوقت ذلك للمهرجان والقائمين عليه كل النجاح والتوفيق.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X