الرئيسية / أخبار / السـرعة / دعيج بن خليفه المهرجان فكر حضاري وإنساني

دعيج بن خليفه المهرجان فكر حضاري وإنساني

بابكو ترعى كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة

alt

الرفاع – صهيل: أكد رئيس اتحاد الأولمبياد البحريني الخاص الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة إن إقامة مهرجان كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الإعاقة يعكس وبشكل واضح الصورة التي تقدمها مملكة البحرين كدولة متقدمة في مجال رعاية واهتمام ودعم ذوي الإعاقة.

وأضاف أن مبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إقامة المهرجان يعكس ما يتمتع به سموه من فكر حضاري وإنساني في الاهتمام بذوي الإعاقة وإدماجهم في المجتمع واعتبارهم أحد المكونات الأساسية لمجتمعنا الأصيل، مشيرا إلى أن سموه استمد ذلك من الفكر والحكمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الذي أولى اهتماما ورعاية خاصة بذوي الإعاقة.

وأوضح الشيخ دعيج بن خليفة أن إقامة مهرجان كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الإعاقة للموسم الثالث على التوالي يعكس النجاحات التي حققها المهرجان في النسختين الماضيتين والتي لاقت صدى طيبا في الأوساط الخليجية والعربية والدولية، منوها أن المهرجان سيكون ناجحا بكل المقاييس في نسخته الثالثة 2014 بفضل توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في إبراز هذا الحدث الرياضي الفريد من نوعه، ونقل الصورة الحية عبر الوسائل الإعلامية المختلفة.

ومن جانب آخر ترسيخاً للدور الوطني الذي تضطلع به شركة نفط البحرين “بابكو” بشكل متواصل في دعم المشاريع الكبرى، وتأكيداً لمكانتها الرائدة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني، أعلنت شركة بابكو صباح اليوم عن مشاركتها في رعاية كأس سمو الشيخ خالد لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الاعاقة وفي هذا الصدد، التقى المهندس عادل خليل المؤيد رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي بالوكالة بمكتبه في العوالي بالسيد عمر عبدالعزيز بوكمال رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان. وخلال اللقاء قام المهندس عادل المؤيد بتسليم شيك الرعاية للسيد عمر بوكمال، مؤكداً على اعتزاز شركة بابكو بالمشاركة في رعاية السباق. وأوضح أن هذه المبادرة تعكس التزام شركة بابكو المتواصل برعاية السباق في إطار حرصها على مؤازرة مؤسسات المجتمع وتأكيد مفهوم الشراكة المجتمعية من أجل دعم مسيرة التنمية الشاملة وتحقيق الرقي المنشود للمجتمع. وأوضح ان المبادرة تجسد بوضوح حرص الشركة على دعم مسيرة الرياضة ومؤازرة الجهود الرامية إلى الارتقاء بهذا القطاع الحيوي في تلبية طموحات المملكة. وخلال اللقاء أثنى المهندس عادل المؤيد على دور اللجنة المنظمة في إثراء تلك الرياضة وتمنى لها المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة المجتمع. حضر اللقاء المهندس إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق والمهندس غسان المهنا مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X