الرئيسية / أخبار / القفـز / بطولة الأطفال لقفز الحواجز تختتم اليوم

بطولة الأطفال لقفز الحواجز تختتم اليوم

المقعدي وعبدالله إبراهيم   في صدارة منافسات اليوم الثالث

alt

جدة – صهيل : تختتم اليوم (السبت) بطولة الأطفال الدولية لقفز الحواجز والتي انطلقت يوم الأربعاء على ميدان مركز الأصيل للفروسية بجدة بمشاركة ما يقارب الـ 60 فارس و 80 جواد, في 12 شوط خصص منها 4 أشواط للأطفال تحت عمر الـ 14 سنه.

وكانت منافسات يوم أمس اليوم الثالث في البطولة قد انطلقت بالشوط السابع مفتوح 110 سم ونال لقبه الفارس سلمان المقعدي بالجواد “جكوبي” وحل في المركز الثاني الفارس حسام شرف بالفرس “العضباء” وفي المركز الثالث الفارس عبدالله البقمي و “بردكستي”.

كما حقق الفارس عبدالله إبراهيم بالحصان “سبنسر” لقب الشوط الثامن مفتوح 120 وحل في المركز الثاني الفارس سلمان المقعدي و “جكوبي” والثالث الفارس عبدالرحمن الخماش و”ياسمين”.

وظفر بالشوط التاسع (الجائزة الكبرى) الفارس سلمان المقعدي والفرس “لاسنجا” وجاء في المركز الثاني الفارس عمرو طلعت و “ستروجا” والثالث الفارس هشام السويني وفرسه “بيلمت”.

وكان الفارس أحمد المقعدي قد تصدر الشوط السادس مفتوح 100سم أخر اشواط يوم الخميس على صهوة الفرس “مرضية” بفارق الزمن عن صاحب المركز الثاني الفارس أحمد الدوعان و “موفنبيك” والثالث الفارس فارس الشهيب والجواد “النورس”.

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X