الرئيسية / أخبار / القفـز / في الجولة الثالثة من دوري الأمير بدر

في الجولة الثالثة من دوري الأمير بدر

فرسان تبوك يحصدون جميع بطاقات التأهل لنهائي الرياض

alt

تبوك – “اللجنة الاعلامية”: اختتمت على ميدان نادي ركوب الخيل بمدينة الملك فيصل العسكرية بالمنطقة الشمالية الغربية الجولة التأهيلية الثالثة من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة للموسم السادس على التوالي والمخصصة لفرسان تبوك الذين نجحوا في حصد البطاقات الـ9 المخصصة للجولة.

 

وشارك في الجولة 35 فارساً في الثلاث مستويات ( مبتدئ – متوسط – متقدم ) ونال صدارة مستوى المبتدئين بعد جولة فاصلة الفارس الواعد محمد العنزي وجاء المركز الثاني من نصيب الفارس محمد مستور والمركز الثالث للفارس بسام البلوي.

 

وفي منافسات المستوى المتوسط نال المركز الاول الفارس خالد العمراني والمركز الثاني الفارس محمد القحطاني والمركز الثالث الفارس عبدالعزيز العمري.

 

وحقق صدارة المستوى المتقدم الفارس عاصم الشهري وحصل على المركز الثاني الفارس مطر السواط والمركز الثالث الفارس ريان العنزي.

 

وأستلم الفرسان الفائزين جوائزهم من مدير الضيافات العسكرية بالمنطقة الشمالية الغربية العقيد ركن أحمد الشريف ومدير الدوري علي بن عيد السهلي ومدير نادي ركوب الخيل المدينة الملازم أول سلطان الشهراني.

 

وثمن المصمم الدولي تركي الشهري الذي أشرف على مسار مسلك الجولة الدور الكبير الذي يقدمة دوري الأمير بدر للفرسان الهواة في جميع مناطق المملكة، موكداً بان المنافسة أعطت الفرسان الخبرة لخوض غمار المنافسات البطولات المفتوحة والوطنية، مشيراً إلى أن نادي مدينة الملك فيصل يمتلك عدد كبير من الفرسان الناشئين الذين كسبوا الشيء الكثير من دوري الأمير بدر طوال السنوات الـ 6 الماضية، متمنياً التوفيق للفرسان الذين حجزوا بطاقات العبور لنهائي الدوري في الرياض.

 

ومن جانبه عبر الفارس محمد العنزي بطل المستوى المبتدئ عن سعادته بحصوله على المركز الأول بجولة نظيفة، وقال: “النتيجة حافز كبير لي خاصة وأني في البدايات، والحمدالله حققت مركز أول والهدف المطلوب هو تحقيق انجاز في نهائي دوري الأمير بدر، والذي اعددنا له العدة من وقت مبكر، وسيكون الاعداد لنهائي الرياض الذي سيجمع نخبة الفرسان من مناطق المملكة اقوى وافضل”.

alt

 

alt

 

 

 

alt

 

 

 

 

alt

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X