الرئيسية / أخبار / السـرعة / الخفجي يختتم سباقه ال١٦ على سيارات الموسى

الخفجي يختتم سباقه ال١٦ على سيارات الموسى

الخفجي – صهيل :

اختتم نادي الفروسية بمحافظة الخفجي أمس الثلاثاء حفل سباقه السابع عشر لهذا الموسم تحت شعار حفل الوفاء لرمز الوفاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – وذلك على جوائز (٤ سيارات) رجل الاعمال ومالك الخيل عبدالاله بن عبدالعزيز الموسى .
وتكون السباق من ٤ أشواط خصص الشوط الأول للجياد التي لم تربح على مسافة ١٦٠٠ متر بمشاركة ١١ جواد ومقدار جائزته سيارة و١١ الف، وحققه “نمر يخلد” لأبناء المدرب كاتب الشمري مع الخيال سعيد عطيه.
ونالت “درة الميدان” لماجد العتيبي مع الخيال مهدي الحبيل والمدرب فالح السبيعي المركز الأول في الشوط الثاني والمخصص للأمهار مواليد ٢٠١٢م يتنافس عليه ١٤ جواد على مسافة ١٦٠٠متر وجائزته سيارة و١٤ الف.

ومن وسط٥ أفراس من جميع الدرجات حققت الفرس “غلا جوري” لمانع المطيري مع الخيال سعيد عطيه والمدرب خالد درويش لقب الشوط الثالث على مسافة ١٦٠٠ متر والجائزة سيارة و٥الاف ريال.

وفي الشوط الرئيسي رابع أشواط الحفل والذي يتنافس عليه ١٥ حصاناً من مختلف الدرجات على مسافة ١٦٠٠ متر، وجائزة سيارة و١٥ الف ريال، تمكن الحصان “أحمد” لسلطان العنزي مع المدرب عايد العنزي وبقيادة الخيال محمد النفزي من الصدارة في حين حل في المركز الثاني “نجم العالمية” لحماد الشلاحي، والثالث الحصان ” ابوالدرداء” لشداد المطيري.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X