الرئيسية / أخبار / منوعات / الراجحي يطير إلى منافسات القلوبال تور

الراجحي يطير إلى منافسات القلوبال تور

صهيل – حارث القحطاني :

نجح الفارس الشاب السعودي عبدالرحمن بدر الراجحي في تأكيد مشاركته في جولات القلوبال تور الـ 14 و التي ستنطلق في شهر أبريل القادم من مدينة ميامي الأمريكية و تختتم بمدينة الدوحة سبتمبر القادم .

 الراجحي سيرافق الفارس عبدالله الشربتلي في هذه الرحلة حيث أن الأخير بات يتسلم بطاقات الدعوة الأسبوع تلو الأسبوع كونه يقبع ضمن أفضل 30 فارسا في العالم .

و بدا الراجحي سعيدا بهذا الخبر فحدثنا قائلا ” بطولات القلوبال تور تعد حلما لكل فارس في العالم و أحمد الله على توفيقي للحصول على بطاقات التأكيد وراجيا منه أن يساعدني فيما أنا مقبل عليه ” .

و أضاف الفارس الشاب ” أعلم تماما مالذي يعنيه تمثيل بلدي في هكذا بطولات و أعد بأنني لن أتخاذل عن أداء واجبي تجاه هذا الوطن كما يجب “.

وفي سؤال وجهناه لعبدالرحمن حول إمكانية رؤيته في بطولة ميامي أجاب ” لم أعزم أمري  إلى الذهاب الى بطولة ميامي ولا أتوقع أن أكون هناك .

عبدالرحمن الفارس اللامع ومن بات حديث الساعة يعتبر من خيرة الفرسان الشباب في المملكة و سبق له و أن خاض موسما ناجحا الصيف الماضي في بطولات أوروبا المتفرقة قبل أن يعود للدوري العربي و يقدم مستويات نالت استحسان الجميع مؤكدة على أن هذا النجم الواعد يستحق التهنئة و الشكر .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X