الرئيسية / أخبار / القفـز / في أفتتاح الوطنية 13 ..المقعدي يحقق الثنائية والراجحي بطل الناشئين

في أفتتاح الوطنية 13 ..المقعدي يحقق الثنائية والراجحي بطل الناشئين

الرياض – صهيل :

نظم مركز الخزامى للفروسية بالجنادرية اليوم البطولة الوطنية الثالثة عشر في برنامج الاتحاد السعودي للفروسية لقفز الحواجز, وشهدت مشاركة أكثر من 60 فارس و80 جواداً من منطقة الرياض.

وأحرز الفارس سلمان المقعدي مع فرسه “مرضية” صدارة أول أشواط البطولة مفتوح 1 والمكون من مرحلتين بعد أنهاهما بدون أخطاء وبأسرع زمن في حين حل بفارق الزمن في المركز الثاني الفارس سعد العجمي مع “بن أب” والثالث الفارس سلطان الشهري و”كوين” والرابع محمد العساكر و”ومبرو” والخامس فهد الخليفة و”لابي دوس”.

وفي الشوط الثاني المخصص للناشئين أقل من 18 سنه تمكن الفارس عبدالله خالد الراجحي بعد جولة ترجيحية أنهاه بدون أخطاء من أحراز المركز الأول مع جواده “زوي” والثالث مع جواده الأخر “كلفادوس” وحل بفارق الزمن في المركز الثاني الفارس علي المقعدي و”جكوبي”, في حين حل في المركز الرابع الفارس سعد العجمي و”اركيا” بـ 4 أخطاء من الجولة الترجيحية تلاه في المركز الخامس الفارس عبدالعزيز العيد و”كوتشي” بـ 4 أخطاء أيضاً من الجولة الترجيحية.

وفي الشوط الثالث شوط السرعة مفتوح 3 حقق الفارس سلمان المقعدي بأسرع زمن المركز الأول مع  الفرس “لاسنجا” والمركز الثاني مع”فوفا” في حين حل في المركز الثالث الفارس مشاري الحربي و”زيدان” والرابع الفارس عبدالعزيز الحقباني و”تاليتا” والخامس الفارس سعد العجمي و” وايت أند سي”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X