الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي والراجحي يلتحقان ببطولة بحر البلطيق في بولندا

الشربتلي والراجحي يلتحقان ببطولة بحر البلطيق في بولندا

صهيل- متابعات :

انهى الفارسان عبدالله وليد الشربتلي وعبدالرحمن الراجحي استعداداتهم للمشاركة في بطولة بحر البلطيق في بولندا والتي افتتحت منافساتها اليوم بإشواط الجياد الصغيرة فئة النجمة, حيث ستنطلق منافسات ممثلا المملكة بعد غد الخميس في البطولة فئة الـ 3 نجوم.

 ويسعى عبدالله الشربتلي للحفاظ على لقب الجائزة الكبرى والذي حققه العام الماضي, حيث رحبت اللجنة المنظمة للبطولة بمشاركة العالمي عبدالله الشربتلي عبر موقعها الألكتروني مؤكدة أن مشاركته أضافة للبطولة.

وتقام البطولة من مرحلتين تختتم الأولى يوم الأحد المقبل وتنطلق المرحلة الثانية يوم الثلاثاء المقبل وتختتم الأحد الذي يليه.

ويشارك العالمي عبدالله الشربتلي بجياده دومينقو ويونيك وسكرامنتو لتحقيق نتائج متقدمة تساعده في تعزيز تقدمه في سلم التصنيف الدولي خاصة وأن في البطولة 6 أشواط تدخل في التصنيف الدولي وهو مايحاول أقتناصه بعد أن وصل إلى المرتبة 24 وتراجع في الشهر الأخير 3 مراتب وهو الترتيب العربي الأول من نوعه.

هذا ويبحث الفارس الشاب عبدالرحمن الراجحي عن مضاعفة حضوره الدولي بعد أن سجل العامين الماضي والحالي تواجد مكثف في أقوى البطولات الدولية رفقة مدربه الفارس عبدالله الشربتلي.

ومن جانب آخر أكد الشربتلي عذوله عن المشاركة في بطولة آخن بالمانيا بعدأن قرر المشاركة في وقت السابق,مرجعاً السبب إلى حاجة جوداه “تالان” لراحة لمدة أسبوعين وهو الأمر الذي لن بتمكن بسببه المشاركة في هذا الاستحقاق الكبير، ومن المرجح أن يعود الشربتلي إلى جولات القلوبال تور العالمية في الحادي عشر من الشهر المقبل والتي توقفت الأسبوع الماضي نظراُ للبطولات الكبرى التي تقام في الأسابيع القادمة من بينها بطولة آخن.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X