الرئيسية / أخبار / القفـز / الفرسان الشباب يقلدون الوطن ذهب الخليجية

الفرسان الشباب يقلدون الوطن ذهب الخليجية

الرياض – صهيل :

اكتسح الفرسان السعوديون منافسات قفز الحواجز في دورة الالعاب الخليجية المخصصة للفردي وفازوا بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية اليوم الاحد على ميدان منتجع نوفا للفروسية غرب الرياض .

وتوج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن مساعد رئيس العلاقات الدولية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب  الفارس خالد المبطي بالميدالية الذهبية عقب فوزه بالمركز الاول بدون اخطاء للجولتين وبزمن 33.79 ثانية على الفرس ( دونا فيتا ) والفارس عبدالرحمن الهمزاني بالميدالية الفضية الذي حل ثانيا بدون أخطاء بزمن 34.29 ثانية على الفرس ( جوليانا ) والفارس سعد العجمي بالميدالية البرونزية بعد تحقيقه المركز الثالث باربعة اخطاء وبزمن 33.96 على الحصان ( وايت ان سي ).

وعبر الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن اعتزازه بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق للفروسية السعودية والذي جاء بفضل الله ثم ماتجده من رعاية واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله .

وأكد سموه ان هذا الانجاز الذي جاء عن طريق الفرسان الشباب يعد نجاح للخطط التي يسير عليها الاتحاد السعودي للفروسية واهتمامه بتوسيع القاعدة لاستمرارية الانجازات .

وقدم التهنئة للفرسان السعوديين المبطي والهمزاني والعجمي بهذا الانجاز متمنيا لهم ولجميع زملائهم التوفيق في الاستحقاقات المقبلة .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X