الرئيسية / أخبار / منوعات / عبدالله بن فهد : وراء انجازات المملكة ملك الحزم والعزم

عبدالله بن فهد : وراء انجازات المملكة ملك الحزم والعزم

الرياض – صهيل :

رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله ال سعود رئيس الإتحادين العربي والسعودي للفروسية أجل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة ذكرى البيعة الأولى لتوليه مقاليد الحكم.

وعدّ الأمير عبدالله بن فهد في تصريح له بهذه المناسبة، ذكرى تولي الملك سلمان مقاليد الحكم مصدر فخر واعتزاز لأبناء المملكة ، مشيداً بالانجازات التي تحققت خلال هذا العام، مؤكداً أن وراء هذه الانجازات رجل يحمل رؤية واضحة لمستقبل مشرق .

وقال إن المملكة بقيادتها الحكيمة أثبتت مدى صلابة مواقفها في مختلف القضايا وأنها تسير وفق منهج واضح وضعت من خلاله تنمية الوطن والمواطن والمحافظة على المكتسبات ابرز اهتمامتها .

وزاد بقوله ( إننا نحتفل اليوم بمضي عام حافل بالبذل والعطاء والنماء على تولي الملك سلمان مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية ، وقد تنامت هذه العطاءات وأينعت منذ توليه مقاليد الحكم ــ أيده الله ــ حتى وصلت المملكة الى هذه المكانة العالية بين الدول )

ووصف سمو رئيس الإتحادين العربي والسعودي للفروسية السنة الأولى من حكم خادم الحرمين الشريفين بأنه عام الحزم والعزم والحسم حزم مع من يعبث أو يحاول العبث بأمن هذه البلاد ومقدراتها، وعزم على التغيير وجعل هذا الوطن في المكانة الدولية التي يستحقها من خلال الرؤى الاقتصادية الواعدة، والتخطيط الجيد.

ونوه بما تحقق للفروسية السعودية من انجازات خلال هذا العام والمتمثل في العديد من الانتصارات اهمها فوز منتخب المملكة للفروسية بالميدالية الذهبية للفرق والفردي في دورة الألعاب الأولمبية الخليجية اضافة الى فوز فرسان السعودية بأبرز الأشواط المؤهلة الى بطولة العالم لقفز الحواجز ضمن جولات الدوري العربي للفروسية كما أن المملكة وبدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله استضافت البطولة الدولية الخمس نجوم والبطولة الدولية الثلاث نجوم والتي شهدت مشاركات عدد من فرسان العالم .

ولفت الى أن الاتحاد السعودي للفروسية وبدعم من القيادة الرشيدة يعمل على تطوير قاعدة الفروسية السعودية وانتشارها بين أبناء الملكة وتأصيل هذه الرياضة في نفوسهم كونها رياضة الأباء والاجداد والمحافظة عليها .

وبين سموه أن هذا الدعم لم يتوقف على الرياضة السعودية فقط وانما دعم رياضة الفروسية العربية بدعوة الاتحادات العربية في الرياض مؤخرا لتفعيل دور الاتحاد العربي للفروسية واقامة عدد من المنافسات مستوى الفرسان العرب واتاحة الفرصة امامهم للمشاركة والاستفادة خبرات الفرسان الدوليين يأتي في مقدمتهم فرسان المملكة الذي سبق وان حققوا الكثير من الانجازات على الصعيد الدولي .

وسأل الله العلي القدير ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية وأن ترفل المملكة تحت قيادته بالأمن والأمان والعزة والشموخ .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X