الرئيسية / أخبار / منوعات / بقيادة ” البرجس” اسطبلات الوليد تحقق الثالث في الخالدية والاول كأفضل حالة جواد

بقيادة ” البرجس” اسطبلات الوليد تحقق الثالث في الخالدية والاول كأفضل حالة جواد

صهيل – محطات

واصل فريق “الوليد الإنسانية” للقدرة والتحمل العائد ملكيته لصاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال انجازاته في سباقات القدرة والتحمل بقيادة المدرب الكبير نجيب البرجس فبعد أن حقق الفريق الاسبوع الماضي المركز الثاني في سباق كأس ولي العهد للقدرة والتحمل أستطاع اليوم أن يقدم اداء رائعاً في سباق مهرجان الامير سلطان للجواد العربي والذي شهد مشاركة فرق ابرز ملاك خيل القدرة في العالم فريق العاصفة العائد ملكيته لسمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي وفريق الوثبة للشيخ منصور بن زايد ال نهيان .
وتوج فريق الوليد هذا الاداء بحصوله على المركز الثالث في السباق بفارسه احمد سليمان على الفرس “فردم” كما حقق الفريق المركز الاول كحالة افضل جواد في السباق .

وتعد هذه النتيجة السادسة لفريق الوليد الإنسانية الذي ابتداء مشواره هذا الموسم بتحقيق عدد من النتائج في دولة الاردن وفي الموسم المحلي وهو امتدادا لما حققه فريق “المملكة” من انجازات دولية ومحلية بقيادة مدربه نجيب البرجس والذي توقف بتحقيق ٦٧ لقب .

ويطمح الفريق لمواصلة هذه الانجازات بإستعداده للمشاركة في أقوى سباقات المملكة المقبلة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس المؤسس طيب الله ثراه .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X