الرئيسية / أخبار / القفـز / خالد العيد يحقق المركز الأول في بطولة الشقب

خالد العيد يحقق المركز الأول في بطولة الشقب

الدوحة -قنا :

بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، تواصلت مساء اليوم منافسات الدورة الرابعة من بطولة الشقب الدولية للفروسية، التي تُقام برعاية سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشقب.

وشهدت المباراة التي اقيمت على فئة 3 نجوم فوز الفارس السعودي خالد عبدالعزيز العيد بالمركز الاول في المباراة التي جرت على ارتفاع 130 سم وحقق زمنا قدره 83ر50 ثانية، وحل في المركز الثاني القطري ناصر الغزالي على الجواد “ديناميك ديبالو” بزمن قدره 53ر65 ثانية، وفي المركز الثالث القطري سعيد ناصر القاضي على الجواد “ديسبراديتو” بزمن 77ر55 .

وضمن منافسات قفز الحواجز استطاع الفارس البلجيكي غرغوري ويثيليتت أن يحبس أنفاس جميع الحاضرين في الميدان الخارجي للشقب ويبهر المتفرجين بأدائه المذهل في ختام فعاليات قفز الحواجز لفئة 5 نجوم مع جولة التمايز على الجواد “سيتيزنحارد” وحقق زمنا قياسيا فيها 45.75 ثانية ودون أخطاء ليتوج بالمركز الأول في البطولة.

كما حلّ الفارس التركي عمر كارفيلي على ظهر الجواد “دادجاك” في المركز الثاني مسجلا زمنا وقدره 46.68 ثانية دون أن يسقط أي حاجز.. وجاء في المركز الثالث الفارس الفرنسي كيفين ستات، على ظهر جواده “كيلي” بزمن قدره 47.68 ثانية دون أخطاء تذكر.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X