الرئيسية / أخبار / القفـز / رباعية سعودية بطلها العيد .. والمبطي يسجل صدارة في الدوحة تور
خالد العيد بالفرس فالوتا

رباعية سعودية بطلها العيد .. والمبطي يسجل صدارة في الدوحة تور

قطر – صهيل :

توج الفارس الأولمبي خالد بن عبدالعزيز العيد اليوم بطلاً للشوط الرئيسي في اليوم الافتتاحي للجولة الثانية من بطولة الدوحة تور العالمية و التي افتتحت فعالياتها اليوم في ميدان الاتحاد القطري للفروسية بالريان.

ونجح العيد في تحقيق الصدارة مع فرسه “فالوتا” بعد جولة ترجيحية انهاها بدون أخطاء يليه في المركز الثاني الفارس رمزي الدهامي وحصانه “بيارد” وفي المركز الثالث الفارس عبدالله الشربتلي و”ليتل بيزي” والرابع كمال باحمدان و”سانسيبار” ليحققوا في الشوط الرئيسي رباعية سعودية وحضور متفوق من وسط نخبة من الفرسان الدوليين.

وكما تمكن الفارس الواعد خالد المبطي من الفوز بالشوط الثالث من فئة الاربع نجوم على حواجز ١٤٥سم مع فرسه “دونا فيتا” بعد اجتيازه المرحلتين بدون أخطاء من بين المتنافسين في حين حل في المركز الثاني الفارس التركي عمر كرافلي بـ ٤ أخطاء وجاء في المركز الثالث الفارس القطري سلمان العمادي بـ ٤ أخطاء ورابعاً الفارس الآردني ابراهيم بشارات بـ ٤ أخطاء، وحل في المركز الخامس الفارس خالد العيد والحصان أولد شامب” بـ ٤ أخطاء.

وحصل الفارس الكويتي علي الخرافي والذي يشارك بشعار الاتحاد الدولي على صدارة الشوط الأول والثاني من فئة النجمتين على ارتفاع ١٢٥سم و١٣٥سم وجاد الفارس فهده العيد في المركز الثاني من الشوط الأول وحصل على المركز الثالث القطري محمد الغزالي وحل في المركز الرابع بدر الفرد والخامس تركي العودة.

آما في الشوط الثاني فحصل على المركز الثاني القطري خالد العطيه يليه في المركز الثالث مواطنه سعيد القاضي، وعاد المركز الرابع للفارس عبدالعزيز الحقباني والخامس لعبدالرحمن الراجحي.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X