الرئيسية / أخبار / القفـز / الراجحي بطل افتتاح اليوم الثاني في الدوحة تور

الراجحي بطل افتتاح اليوم الثاني في الدوحة تور

قطر – صهيل :

حقق الفارس عبدالرحمن بن بدر الراجحي لقب اول اشواط اليوم الثاني فئة النجمتين ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوحة تور والتي انطلقت يوم امس على الميدان الرئيسي للاتحاد القطري للفروسية بالريان.

 ونال الراجحي المركز الأول رفقة “بيلنق ٢”  بعد جولة ترجيحية انهاها بدون أخطاء وبأسرع زمن في حين عاد المركز الثاني لمورتن الكساندر من النرويج والثالث للفارس الكويتية لجين العيسى والرابع للفارس عبدالرحمن الهمزاني و”جوليانا” ،الخامس للفارس الكويتي علي الخرافي.

كما حقق الفارس عبدالله الشربتلي المركز الثالث في شوط جمع النقاط مع الجواكر والذي انهاه بمجموع ٦٥ نقطة مع حصانه “وسابي” وبفارق الزمن عن صاحب المركز الأول الفارس الروسي فلاديمير وصاحبة المركز الثاني الفارسةالدينمركية تينا لوند، وجاء الفارس رمزي الدهامي في المركز السادس مع “قارليس”.

وتختتم يوم غد منافسات الجولة الثانية بإقامة شوط الجائزة الكبرى والذي على ضوءه يجمع الفرسان نقاط الصدارة للجولات الثلاث والتي تختتم  في ٢٦ من الشهر الجاري بختام ثالث الجولات في كتارا بالدوحة.

ويذكر آن الفارس خالد المبطي قد حصد صدارة المنافسين بحصوله على ٢٠ نقطة من منافسات الجولة الأولى والتي حصد لقبها الأسبوع الماضي في بطولة الشقب.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X