الرئيسية / أخبار / القفـز / السعودية في شنغهاي .. تاريخ كبير .. والشربتلي وحيد

السعودية في شنغهاي .. تاريخ كبير .. والشربتلي وحيد

حارث القحطاني – صهيل
مادمنا على مقربة كبيرة من انطلاق العرس الفروسي الكبير في شنغهاي رابع جولات القلوبال تور والبطولة المصنفة ب 5 نجوم فإن الجمهور الفروسي ينتظر بكل شغف حضورا لافتا من فرسان المملكة الذي لطالما اعتدنا عليه في السنتين الماضيتين.

فعلى عكس العام المنصرم الذي عرف مشاركة سعودية بثلاثة فرسان سعوديين رمزي الدهامي , كمال با حمدان وعبدالله الشربتلي تحضر المملكة هذا العام بممثل وحيد ألا وهو
الفارس عبدالله الشربتلي الذي يستعد لتقديم عرض مميز بحول الله معية أفضل جياده “توباليو” والقادم الجديد “ريد ستار” الذي امتلكه الشهر الماضي.

تعتبر هذه هي المرة الثالثة على التوالي للفارس عبدالله الشربتلي في شنغهاي وفي كل مرة كان يبرهن أكثر عن علو كعبه ففي عام 2014 نجح في الظفر بلقب شوط السرعة 150 سم مع الجواد يونيك و كما حقق المركز الرابع مع الجواد توبالي في القراند بري و حقق ايضا المركز الرابع في مناسبتين مختلفتين احداهما مع يونيك في شوط السرعة 145 سم و ثانيهما مع توباليو في شوط الـ 155 سم, وفي عام 2015 نجح الفارس الشربتلي بتحقيق المركز الثاني و الثالث مع دومينقو و السادس مع فلوت في مناسبة أخرى.

كمال كان مميزا مع رائعته نوبليس حينما حققا مركزا رابعا في شوط الجائزة الكبرى أيضا بعد ثلاث جولات استثنائية حقا.

وبالحديث عن الأماني و الأحلام صرح الفارس الشربتلي قائلا “وصولي إلى شنغهاي كان بدعوة من اللجنة المنظمة وذلك لاحتلالي المركز الـ 40 في سلم التصنيف للاتحاد الدولي هذا الشهر, جيادي توباليو و ريد ستار تعتبر أفضل جيادي التي أعول عليها هذا العام وأعتقد أنهما بصحة جيدة ونتمنى أن نحقق المأمول”.

ويكمل حديثه ” ريد ستار جواد ذو إمكانيات مميزة وأعتقد أننا قادرين على صنع الكثير معا, لا أعتقد أننا وصلنا للانسجام الكافي لكننا سنقدم أفضل ما لدينا دون أدنى شك “

” الشربتلي اختتم حديثه “أتمنى أن نحظى بدعم ودعوات الجمهور الفروسي من أجل تقديم أداء يليق بمستوى الفروسية السعودية

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X