الرئيسية / أخبار / القفـز / ختام القلوبال في قطر .. وأستراليه وسويدي في تحدي على لقب

ختام القلوبال في قطر .. وأستراليه وسويدي في تحدي على لقب

 صهيل – بشرى الواكد :

يستضيف الشقب في مقره الرئيسي بالعاصمة القطرية الدوحة ختام منافسات بطولة القلوبال تور العالمية في الثالثة من تشرين الثاني لهذا العام، بمشاركة واسعة لأبرز ابطال العالم لفروسية قفز الحواجز في مقدمتهم ستة فرسان من العشرة المتصدرين في تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية بينهم اصحاب المراكز الثلاث الأولى.

ومع الجولة الختامية لبطولة القلوبال تور تسعى الفارسة الأسترالية إدوينا توبس الكسندر لصناعة التاريخ وتحطيم الأرقام بخطف لقب بطل الأبطال للمرة الثالثة من البطولة التي تشهد إقامة اكثر من ١٢ جولة من كل عام في جميع أنحاء العالم حيث تحمل في رصيدها من منافسات هذا الموسم ٢٦٧ نقطة متأخرة بخمس نقاط عن متصدر البطولة منافسها الأولمبي رولف غوران بنغتسون من السويد والذي يحاول اقتناص اللقب للمرة الثانية.

ومن جانبها أكدت ادوينا ان التكتيك وبذل الجهد في هذه المنافسة هو الطريق للصعود على منصة التتويج ، مشيرةً الا ان كل شيء في فروسية قفز الحواجز ممكن ووارد، وقالت :” في نهاية منافسات الجولة بقطر فارس واحد منا سيتوج بلقب بطل الأبطال كما جرت عليه العادة في مثل هذه المنافسات فهي لاتقبل أنصاف الحلول “.

من جهة اخرى , يشارك أبطال قطر الشيخ علي بن خالد آل ثاني ، وباسم حسن محمد وعلي يوسف الرميحي في الجولة أمام الجمهور القطري، وتحذوهم الأمال لتحقيق نتائج قوية في شوط الجائزة الكبرى .

واكدت مصادر صحيفة “صهيل ” ان عدد كبير من فرسان المملكة من مختلف الفئات السنية أنهوا جميع الإجراءات للمشاركة في الجولة التي يقام على هامشها عدد من الأشواط المفتوحة من فئة النجمة والتجمتين .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X