الرئيسية / أخبار / القفـز / العثيم يتوج الأولمبي خالد العيد بالكأس الثانية

العثيم يتوج الأولمبي خالد العيد بالكأس الثانية

الرياض – صهيل :

توج مدير إدارة التسويق بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية فيصل العثيم، ابطال كأس وزارة العمل والتنمية الأجتماعية اليوم في مركز العيد للفروسية بالجنادرية ضمن فعاليات اليوم الختامي لبطولة الوزارة، وأحرز الفارس الأولمبي خالد العيد الكأس مع فرسه “فالوتا” بعد انهى الحولتين بدون أخطاء، وحل في المركز الثاني وبفارق خطا واحد الزمن الفارس مشاري الحربي و”حصانه” زيدان” في حين حل في المركز الثالث الفارس ناصر البقمي و”البلقا” بـ ٦ أخطاء خطأين للزمن، وجاء في المركز الرابع الفارس سعد العجمي وحصانه “فيلو” بـ ٨ أخطاء، وخامساً الفارس عبدالله الراجحي و”كورنيليس” بـ ٨ أخطاء.

وشهد اليوم الختامي للبطولة منافسات ٦ فرق تصدرها فريق كلية الملك عبدالعزيز الحربية، يليه في المركز الثاني فريق مركز العجمي للفروسية، وفي المركز الثالث فريق الأمن العام.

ومن جانبه أكد مدير إدارة التسويق بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية فيصل العثيم على حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المشاركة في كافة المناسبات الرياضية والأجتماعية التي من شأنها احتضان المواهب السعودية، وقال : ” بتوجيهات معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية نحن حريصون على دعم الفعاليات المحلية ودعم الشباب السعودي، ورياضة الفروسية رياضة عريقة، وذكرت في السنة النبوية، واهي من تراث واصالة المملكة”.

وأضاف : ” منافسات اليوم اظهرت لنا صورة مشرفة عن رياضة فروسية قفز الحواجز التي حققت الإنجازات في المحافل الدولية، واسعدنا كثيراً منافسات الشباب الصغار للفرسان الدوليين ببسالة وخبرة عالية”.

ونجح الفارس الأولمبي خالد العيد مع فرس “فلواتا” كأس وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إلى كأس وزاة الهيئة العامة للرياضة والذي حققاه السبت الماضي، ليكون بذالك بطلاً بأول كأسين في الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X