الرئيسية / أخبار / السـرعة / توج الجواد قدحان في الأحساء .. فهد الجبر : حريصون على دعم الفروسية

توج الجواد قدحان في الأحساء .. فهد الجبر : حريصون على دعم الفروسية

الأحساء – صهيل :

 حقق الجواد قدحان لإسطبل هجر، والمدرب سعيد المخيدر، والخيال جعفر المرهون، كأس ميدان الفروسية في الحفل السادس لسباقات ميدان الفروسية بالأحساء، وسلم داعم الميدان ورجل الأعمال فهد الجبر الكأس للفرس الفائزة بالشوط الرئيسي، بحضور مدير الميدان إبراهيم العديل، ورجل الاعمال حمد بن فهد الجبر، وأعضاء مجلس الإدارة.

وعاد المركز الثاني في شوط الكأس للجواد مثير الانظار للمالك والمدرب جاسم العبدالله، والخيال توفيق الخضير، وجاء في المركز الثالث الجواد هاري للمالك فايز الجاسم، والمدرب خميس بن ناصر، والخيال سعود الدحمسي، وحققت المركز الرابع الفرس غبه بحر للمالك والمدرب فارس الفتوح، والخيال كمال جوادي، وحلت خامساً الفرس الحميديه للمالك ناصر البراهيم، والمدرب أحمد محمد البراهيم، والخيال علي الصفار.

ومن جانبه أكد فهد الجبر حرصه على دعم ميدان الفروسية منذ انطلاقه، وقال:” نحن نشاهد في كل عام تطور متواصل ومستمر؛ وهذا يعود للجهد الكبير الذي يبذله فريق العمل في الميدان، لذا نحن حريصون على مواصلة الدعم لتتويج هذا العمل المميز”.

وعبر عن سعادته بوصول الميدان لتصنيف (أ) بين ميادين المملكة، بقوله:” ليس بغريب هذا الانجاز على ميدان الفروسية بالأحساء وأهله، الذين يحرصون على أن يكون كيانهم الرياضي واحداً من أهم الكيانات على مستوى المملكة؛ لشغفهم وعشقهم الرياضي المتواصل والمتوارث من الاباء والاجداد”.

ووصف العلاقة بين الشراكات الاجتماعية ورجال الأعمال والفروسية بالعلاقة الغير متواصلة، بقوله:” رجال الاعمال الذين حضروا للميدان يشاهدوا احداث لم يتوقعوا أن يشاهدوها على أرض الواقع وبالتالي لن يقصروا في دعم هذه المنشآت الرياضية، ولكن البعض عندما يتم التحدث لهم عن الميادين والسباقات ولا يكون على علم ودراية كافية بالجهد الكبير والمبذول لدعم هذه الرياضة، والتي تخفى عليه ولم يكن يوماً على معرفة بالتفاصيل الدقيقة في هذه الرياضة العريقة”.

وأعتبر رجل الأعمال الشاب حمد بن فهد الجبر أن الفروسية هي رياضة الاباء والاجداد والتي امرنا الاسلام بتعلمها، لذا نحن حريصين على دعمها والاستمرار في ايصال هذه الرياضة لكل بيت حساوي بدعم متواصل، وقال:” أنا حريص على أن يكون هناك انتشار للرياضة بالنشئ ولتكون رياضة الفروسية واحدة من أهم الرياضات في المملكة من خلال توجيه الشباب إلى أهمية ممارستها”.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X