الرئيسية / أخبار / القـدرة / السلطان يتوج بطلاً لكأس ولي العهد للقدرة .. وريف الدمام بطل الفرق

السلطان يتوج بطلاً لكأس ولي العهد للقدرة .. وريف الدمام بطل الفرق

محمد العسيري – الرياض
توج صاحب السمو الامير عبدالله بن فهد ال سعود رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية الفارس صالح السلطان من فريق القصيم بطلاً لكأس ولي العهد للقدرة والتحمل في السباق الذي اقامه الاتحاد السعودي للفروسية صباح اليوم السبت على ميادين مزرعة الخالدية غرب الرياض لمسافة ١٠٠ كم .
وحقق السلطان المركز الاول بعد ان انهى مراحل السباق الاربع على الفرس “الوها” بسرعة ٢٣،١٠ كم / ساعة فيما جاء في المركز الثاني الفارس عبدالعزيز الزرقي على الجواد “سويدان” وبسرعة ٢٢،٠٦٤ كم / ساعة وحل في المركز الثالث الفارس زياد الخضيري على الجواد “المرتجز” وبسرعة ٢٢،٠٦٠ كم / ساعة .
كما توج سمو رئيس الاتحاد الفائزين ببطولة الفرق والتي تقام لاول مره حيث حل في المركز الاول فريق ريف الدمام من المنطقة الشرقية وفي المركز الثاني فريق العاصمة من الرياض .

وكما تم في نهاية السباق سحب القرعة على السيارات المقدمة كهدية للفرسان السعوديين من صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال حيث حصل عليها الفارس صالح السلطان و الفارس محمد المشاجره .

ومن جانبة عبر الفارس صالح السلطان صاحب المركز الاول عن فرحته بحصوله على هذا اللقب الغالي وقال : كاس ولي العهد يحمل اسم غالي على قلوبنا والكل يحرص على الظفر بهذه الكاس الغالية ولله الحمد استطعت ان احقق المركز الاول واتوج بالكاس في سباق لم يكن بالسهل حيث شهد منافسة قوية وحضور عدد كبير من الفرسان وبتوفيق الله اولا ثم بالعمل والتدريب استطعت ان ان احقق هذا الانجاز .
واضاف : الفرس “الوها” فرس بطله ولديها العديد من الانجازات وفي السباق الماضي شاركت من اجل التجهيز واليوم حضرت للمنافسة وباذن الله سيكون لها كلمة قوية في السباقات القادمة بقيادة مدربها ابراهيم الحواس .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X